ألعاب أندرويد

تحميل COD Mobile CN .APK 1.9.42 كول اوف ديوتي الصينية 2024 تجربة قتالية فريدة!

هنا رابط مباشر لتنزيل لعبة كول اوف ديوتي الصينية Call of Duty: Mobile CN .APK أحدث إصدار بحجم 1.96 جيجابايت. فهي واحدة من نسخ اللعبة الشهيرة المميزة التي تنافس ببجي موبايل بقوة على اختلال عرش قمة الألعاب القتالية. فقد شاهدنا منها نسخ أخرى مثل النسخة الكورية وغيرها. والآن، سوف نبحر في رحلة قصيرة في النسخة الصينية.

ظهرت نسخ عديد من اللعبة القتالية المعروفة، مثل النسخة الفيتنامية. ومنها أيضا نسخة كول اوف ديوتي الصينية التي نقدمها في سطور هذا المقال. وهي عبار عن مجموعة من النسخة التي تشبه اللعبة الأصلية العالمية لكن مع وجود بعض الفروقات البسيطة التي تكاد لا تذكر. فهيا نتعرف سويا في هذا المقال على Call of Duty: Mobile CN، ونتعرف على أهم مميزاتها.

使命召唤手游 (Call of Duty: Mobile CN)
使命召唤手游 (Call of Duty: Mobile CN)

تنزيل كول اوف ديوتي الصينية apk

اللعبة 使命召唤手游
آخر تحديث 1.9.42 (19 يناير 2024)
الحجم 1.96 جيجابايت
الحِزمة com.tencent.tmgp.cod
من هنا حمِل لعبة call of duty mobile cn apk: تنزيل com.tencent.tmgp.cod.APK أحدث إصدار بحجم 2 جيجابايت. 

تعرّف على COD Mobile CN

إن لعبة Call of Duty: Mobile CN هي لعبة إطلاق النيران القوية التي كانت متألقة في الماضي على أجهزة الكمبيوتر. وكانت موجودة على هيئة مجموعة من المهمات القوية التي يجب عليك إكمال الواحدة منها لتدخل على الأخرى. وبالطبع تزيد صعوبة المهمات كلما تقدمت في اللعبة.

لعبة Call of Duty: Mobile CN
شخصيات أيقونية في النسخة الصينية من كول اوف ديوتي

وعلى حسب تجربتي الشخصية في تلك النسخة القديمة من اللعبة، فقد شاهدت الصعوبة كلها في مهمة معركة ستالينغراد في الحرب العالمية الثانية. حيث تكون في زورق صغير وسط المياه وتنهال عليك القنابل والصواريخ من الطائرات كالأمطار. وعليك أن تصل إلى الجهة الأخرى من الشاطئ بسلام. وأتذكر أنني أعدت هذا المستوى أكثر من مرة حتى أتمكن من اجتيازه بعد معاناة. ولعل تلك المعاناة هي التي أضفت على اللعبة طابعا علق بها الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم .

ولكن مع تطور الأجهزة المحمولة، وتبعا لذلك تطورت الألعاب الإلكترونية التي توجد على هذه الأجهزة، ظهرت لنا لعبة ببجي موبايل التي يعرفها القاصي والداني، والتي بالفعل تحتل المكانة الأولى في تلك الألعاب، وبالأخص الألعاب القتالية على الموبايل. فأراد صناع لعبة كول اوف ديوتي أن يواكبون التطور الذي حصل في تلك الفترة، والذي نقل الاهتمام بالألعاب الإلكترونية من شاشات أجهزة الكمبيوتر إلى شاشة الهاتف الذكي الصغيرة التي تعمل باللمس. وبالفعل طور المطورين اللعبة لكي تتناسب مع تلك الأجهزة، ولكن بمفهوم آخر للعبة مختلف عن المفهوم القديم الخاص بها الذي نوهنا عنه في السطور السابقة.

فقد جاءت إلينا اللعبة في ثوب الألعاب القتالية التي تتنافس الآن بشراسة على القمة، والتي تحاول أن تجتذب إليها أكبر عدد من اللاعبين على مستوى العالم. حيث قدمت لنا الوضع الكلاسيكي المعروف في تلك الألعاب، وهو وضع بطل المعركة. حيث البقاء للأقوى. وكذلك تحتوي اللعبة على مجموعة من الأوضاع الجديدة. ولكن المميز في اللعبة، وبالذات في نسخة Call of Duty: Mobile CN هي الأسلحة الحديثة التي تواكب الأسلحة التي توجد حاليا والتي سوف تتواجد في المستقبل القريب. وهذا على خلاف الأسلحة القديمة التي وجدت في النسخة القديمة للعبة التي كانت تعبر عن حقبة الحرب العالمية الثانية.

تنزيل لعبة Call of Duty: Mobile CN
أحدث الأسلحة في اللعبة

المميزات

  • تحتوي اللعبة على كل الأوضاع التي توجد في الألعاب القتالية المعروفة مثل وضع بطل المعركة الذي يتنافس فيه اللاعبين أون لاين.
  • تتميز اللعبة بمجموعة من الشخصيات الأيقونية. وتتميز بوجود كم كبير من الأسلحة الحديثة والمتنوعة.
  • يمكنك أن تلعب في وضع متعدد اللاعبين منفردا أو في وسط فريق مكون من الأصدقاء أو أشخاص آخرين.
Call of Duty: Mobile CN
Call of Duty Mobile CN 4

لعبة Call of Duty: Mobile CN هي لعبة إطلاق النيران القوية التي كانت متألقة في الماضي على أجهزة الكمبيوتر. وكانت موجودة على هيئة مجموعة من المهمات القوية التي يجب عليك إكمال الواحدة منها لتدخل على الأخرى. وبالطبع تزيد صعوبة المهمات كلما تقدمت في اللعبة.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى