تطبيقات أندرويد

تحميل CamScanner .APK 6.52 “كام سكانر 2023” تحويل الصور إلى PDF أو وورد

هنا روابط تحميل برنامج كام سكانر برو CamScanner Pro .APK أحدث إصدار بحجم 97 ميجابايت. فمن الآن وصاعدا سوف تكون فكرة تحويل الصورة التي تمتلئ بالكلمات إلى صفحة بي دي اف سهلة للغاية. فمن خلال نقرتين أو ثلاثة على الأكثر سوف تحصل على ذلك وأكثر من خلال واحد من أفضل تطبيقات مسح ضوئي بالكاميرا. فسوف تحصل على نتائج مذهلة كما سنوضح في الشرح التالي. 

قدمت لنا جوجل تطبيق Stack Scanner لعمل سكان للصور وتحويلها إلى ملفات بي دي اف. وأيضا هذا هو ما يقدمه لنا بالضبط برنامج كام سكانر برو المقدم إليك في تلك السطور. ولكن هذا ليس كل شيء، فإن CamScanner pro يقم لنا مجموعة من الخدمات الأخرى. منها إصلاح الصور القديمة وتحويل الصورة إلى وورد وغيرها من الخدمات، وسوف نوضح كل هذه الأمور في الشرح.

CamScanner pro
برنامج CamScanner pro

تنزيل كام سكانر برو apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق CamScanner – PDF Scanner App
آخر تحديث 6.52.0 (7 نوفمبر 2023)
الحجم 160 ميجابايت
الحِزمة com.intsig.camscanner
هنا يمكنك تحميل camscanner pro apk: تنزيل com.intsig.camscanner.APK أحدث إصدار بحجم 97 ميجابايت. 

شرح CamScanner pro بالصور

عندما تقوم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة سوف تتعرض لأولى صفحات البرنامج، وهي الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

برنامج CamScanner pro
حصة تدريبية للتعريف بمهام البرنامج

وهي عبارة عن حصة تعريفية سريعة بكيفية استخدام البرنامج، والنتيجة التي سوف تحصل عليها بعد أن تستخدم هذا البرنامج. كما تتعرف على معلومة في غاية الأهمية، وأقصد هنا أنها تهم الكثير من المستخدمين، وهي أن أكثر من 750 مليون مستخدم حول العالم قد وثقوا في هذا البرنامج، وهذا يؤكد على مصداقية وقوة النتائج التي سوف نحصل عليها عندما نتعامل معه كما ستوضح لما السطور والصور القادمة.

بعد أن تتخطى المقدمة التعريفية باستخدامات البرنامج الأساسية، وذلك عن طريق النقر على الزر الأخضر الذي يوجد في أسفل الصفحة السابقة، وهو زر التالي، سوف تتوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة به، وهي المتمثلة في الصوة البيضاء التالية.

برنامج CamScanner pro للاندرويد
الصفحة الرئيسية التي تحتوي على كافة المهام الخاصة بالبرنامج

فإذا نظرت إلى الأيقونات التي توجد في قمة الصفحة، فسوف تجد أنه بإمكانك استدعاء صورة من الصور التي توجد على جهازك لتحولها إلى بي دي اف، كما يمكنك الدخول على أدوات البي دي اف لإجراء التعديلات التي تريدها. كما يوجد أيقونة خاصة بالسكان من أجل عمل سكان لأي صورة أمام الكاميرا. وأيضا يوجد أيقونة خاصة بتحميل الصور إلى ملف وورد. مع إمكانية عمل سكان للبطاقات الشخصية والبطاقات بوجه عام.

وفي جميع الأحوال عليك أن توافق على أذونات البرنامج الخاصة بالوصول إلى ملفات الجهاز والقدرة على تشغيل الكاميرا، حيث تعتمد فكرة السكان على الكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي. وفي الحالة التي تخص هذا الشرح استخدمنا الايقونة الخضراء التي توجد في الأسفل التي تجدها على شكل كاميرا صغيرة لكي يتم تشغيل الكاميرا.

برنامج CamScanner pro للايفون
استخدام الكاميرا عن طريق البرنامج

وهنا يمكنك التقاط أي صورة كما فعلنا في الصورة السابقة، وهي صورة تم إلتقاطها من شاشة اللاب توب، وكما ترى أن الصورة إلى حد ما غير واضحة. ولكن ما أذهلنا هي النتيجة التي وصلنا إليها. وهي النتيجة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل برنامج CamScanner pro
تحويل الصورة إلى بي دي اف

حيث تم الحصول على صورة محولة إلى بي دي اف بمنتهى الوضوح، فإذا قمت بتقريب الصورة في أي جزء منها فسوف تتمكن من قراءة ما هو مكتوب بمنتهى الوضوح. ويمكنك بعد ذلك حفظ الملف على جهازك بأي فلتر من الفلاتر المتوفرة، وهي التي تظهر في أسفل الصورة السابقة.

المميزات

  • يساعدك برنامج CamScanner pro لتحويل أي شيء إلى ملف PDF.
  • يمكنك إدخال التعديلات التي تريدها على ملف البي دي اف الناتج من عملية المسح الضوئي.
  • يمكنك تحميل ما تم تصويره من الكاميرا إلى ملف بي دي اف أو وورد أو صورة عادية بصيغ متعددة.
  • يمكنك نشر ما قمت بعمله على البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي كلها.
CamScanner
CamScanner pro 6

يساعدك هذا التطبيق المميز على تحويل أي شيء إلى ملف PDF، ثم بعد ذلك يمكنك ببساطة إدخال جميع التعديلات التي تريدها على ملف البي دي اف الناتج من عملية المسح الضوئي.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Business/Productivity

تقييم المحرر:
4.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى