تطبيقات أندرويد

تحميل Voilà .APK 3.3 “أفضل برنامج تحويل الصور الى انمي 2023” مع شرح الطريقة

هنا روابط تحميل برنامج تحويل الصور الى انمي Voilà .APK أحدث إصدار بحجم 64 ميجابايت. فمع تطور التطبيقات يوما بعد يوم، تظهر لنا برامج مميزة بأفكار رائعة مطلوبة في هذه الآونة، وهي تقوم بعمل رائع في مجال التعديل على الصور، حيث تقوم بتحميل الصور إلى انمي. فقد قمت بتجربة هذا البرنامج بنفسي ورأيت بعيني نتائج مذهلة.

يمكنك الآن التعديل على الفيديوهات وتحريرها باحترافية عن طريق أكثر من برنامج مثل YouCut، كما يمكنك التعديل على الصور وإعطاء الصور الشخصية مظهر كرتوني رائع عن طريق برنامج تحويل الصور الى انمي Voilà المقدم إليك في هذا المقال. فهو يقوم بعمل رائع ومذهل سواء على مستوى الصور الشخصية التي يوجد بها شخص واحد أو حتى التي يوجد بها أي عدد من الأشخاص.

برنامج تحويل الصور الى انمي
برنامج تحويل الصور الى انمي

تنزيل برنامج تحويل الصور الى انمي

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق Voilà AI Artist Cartoon Avatar
آخر تحديث 3.3 (15 أغسطس 2023)
الحجم 46 ميجابايت
الحِزمة com.wemagineai.voila
من هنا تحميل برنامج voilà apk: تنزيل com.wemagineai.voila.APK أحدث إصدار بحجم 64 ميجابايت. 

شرح برنامج Voilà

إن أردت تعريفا سريعا للبرنامج الذي يوجد بين يديك الآن، فهو عبارة عن تطبيق يقدم لك قطع فنية مذهلة. ففي الماضي كنت تذهب إلى أحد الرسامين لكي يرسم لك بورتريه لصورتك، وتجلس أمامه لأوقات طويلة ثابت على شكل وحركة واحدة، فكم هو مرهق هذا الأمر، وكل هذا لكي تحصل في النهاية على صورة شخصية تحتوي على كافة العناصر التي تحلم بها. فهل تصدقني الآن حينما أقول لك أن هذا الأمر متاحا الآن بشكل مجاني ومن خلال بعض النقرات البسيطة على شاشة هاتفك الذكي. بطبيعة الحال أنت تقول عليّ الآن شخص مجنون. ولكن دع لنفسك الفرصة في تحميل تطبيق اليوم سوف تجد كل هذا بنفسك.

قم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط السابقة. وبعد تحميله وتثبيته سوف يطلب منك بعض الأذونات لكي تتمكن من استخدام البرنامج، ومنها أذونات الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة. وطبعا لن أحتاج إلى أن أنبه عليك بأن تأخذ صورة مميزة لك أو لمن تحب قبل أن تفتح البرنامج، لأنك بعد كل هذا سوف تقابل الصورة التالية.

برنامج تحويل صورك الى انمي
اختيار القالب

وهي عبارة شاشة تعمل كما تعمل منصات التواصل الاجتماعي، أي يمكنك تصفح ما فيها، وما فيها عبارة عن القوالب التي يمكنك أن تختار من بينها حتى تظهر الصورة التي تريد تحويلها في إطارها. قم بالتقليب في تلك القوالب لتصل إلى القالب الذي تريدها وانقر عليه مرة واحدة. وعندما تنقر عليه سوف تتوجه إلى الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل برنامج تحويل الصور الى انمي
اختيار الصورة المراد تحويلها

وهنا تجد كافة الصور التي توجد على جهازك، وما عليك سوى أن تختار الصورة التي تريد أن تحولها إلى نمي أو شكل كارتوني جميل. أو يمكنك أيضا أن تسمح للبرنامج بتشغيل الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي وتقوم بالتقاط صورة حية وتحولها في نفس الوقت. وبعد أن تختار أو تصور الصورة. سوف تحصل على نتيجة أفضل مما تحلم به. وتستطيع تنزيل الصور على الجهاز لكي تستخدمها فيما بعد في العديد من الأغراض. وفي الصورة التالية نموذجا للنتيجة التي ستحصل عليها.

تحويل الصور الى انمي
شكل الصورة بعد التحويل إلى انمي

المميزات

  • يمنحك برنامج تحويل الصور الى انمي متعة لا حدود لها، إذ سترى الصور الخاصة بك بمظهر مختلف تماما عما تعودت عليه في السابق.
  • احصل على صورك كلوحة مرسومة على يد أحد الرسامين الذين نالوا شهرة واسعة عالمية في القرون السابقة مثل ليوناردو دافنشي وغيره .
  • حول صورك إلى كرتون ثلاثي الأبعاد، فسوف تحولها إلى صورة ناطقة تنبض بالحياة.
Voilà AI Artist Cartoon Avatar
Voila 5

يمكنك التعديل على الصور وإعطاء الصور الشخصية مظهر كرتوني رائع عن طريق برنامج تحويل الصور الى انمي Voilà المقدم إليك في هذا المقال.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Multimedia

تقييم المحرر:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى