ألعاب أندرويد

تحميل دايد تريجر 2023 Dead Trigger .APK 2.1.0 مقاومة جحافل الزومبي!

هنا روابط تحميل لعبة دايد تريجر Dead Trigger .APK أحدث إصدار بحجم 305 ميجابايت. فهي واحدة من الألعاب القتالية الخفيفة على الجهاز التي تشبه ببجي. حيث يمكنك الاعتماد عليها وتخوض تجربة قتالية مثيرة تشبه إلى حد كبير تلك التجربة التي تعرفها في الألعاب القتالية المعروفة. ولكنها مناسبة أكثر للاجهزة الضعيفة. وذلك لكي تتمتع بالتجربة القتالية بدون أي مشاكل أو أعطال فنية.

إن لعبة دايد تريجر هي واحدة من افضل العاب الاندرويد والايفون التي تجسد لنا مقاومة الزومبي بجرافيك قوي للغاية. حيث تعيش مع Dead Trigger أقوى تجربة قتال الزومبي. فبعد أن عم المدينة الخراب وانتهت الحضارة من العالم، يأتي دورك أنت وكل الفريق المتعاون معك من أجل تخليص العالم من الزومبي ومن الخراب الذي عم الأرجاء بسببهم. فسوف تعيش تجربة تعتبر خليط ما بين الأكشن والرعب.

Dead Trigger apk
Dead Trigger 2023

تنزيل داير تريجر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Dead Trigger: Survival Shooter
آخر تحديث 2.1.0 (20 أبريل 2023)
الحجم 305 ميجابايت
الحِزمة com.madfingergames.deadtrigger
من هنا حمِل لعبة dead trigger apk: تنزيل com.madfingergames.deadtrigger .APK أحدث إصدار بحجم 305 ميجابايت. 

تعرف على لعبة Dead Trigger

تنزيل لعبة Dead Trigger
أسلحة متنوعة

تعتمد تلك اللعبة على فكرة عدم التوقف في إطلاق النيران حيث تقوم بإطلاق النيران بشكل مستمر على جحافل الزومبي التي تنطلق نحوك في كل مكان. فكلما تجولت في شوارع المدينة التي عمها الخراب، فسوف تقابل كائنات الزومبي في كل مكان، وما عليك سوى التخلص منها عن طريق إطلاق النيران عن طريق المواجهات المباشرة. ومن الممكن أن تتم تلك المواجهات المباشرة دون إطلاق نيران، أي من خلال التشابك بالأيدي. فأيا كانت طريقة قتالك فعليك التخلص منهم.

إذن فلعبة Dead Trigger التي بين يديك الآن هي لعبة القتال السريع. فليس مهما أن تبحث عن مكان تختبئ فيه، لأنه لا مخبأ من الزومبي. فهم منتشرون في كل مكان. حتى وإن عثرت على مخبأ فسوف يكون مخبأ مؤقت، لأنهم قادرون على اختراق هذا المخبأ، أو ستضطر إلى مغادرة المخبأ لأن تلك اللعبة تعتمد على الحركة المستمرة. إذن فيجب عليك التحرك باستمرار وعدم الاستقرار في مكان واحد فترة طويلة حتى لا يتم محاصرتك من قبل الزومبي في المكان الذي تواجد فيه.

استعد يا صديقي لقتال الزومبي القوي جدا، فسوف تلتحم مع جحافل الزومبي منذ بداية احتكاكك باللعبة. ولحسن الحظ أنك تحمل في يدك السلاح. لأن المواجهة مع الزومبي لا تنفع بدونه. فلن تتمكن من الهروب من الزومبي طوال الوقت، لأنهم منتشرين ويظهرون في كل مكان. فعلى الرغم من أنهم يتحركون ببطء وتظهر على تحركاتهم علامات الكسل، إلا أنهم في النهاية أقوياء ويهجمون بأعداد كبيرة تحتم عليك أن تقابلهم بسرعة وقوة، فالأمر لا يخلو من عنصر المفاجأة. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة من خلال الاطلاع على الفيديو الإعلاني الآتي.

المميزات

  • تعتمد اللعبة على الفكرة التي نجحت من أجلها أقوى الألعاب القتالية، وهي فكرة البقاء على قيد الحياة. فعليك أن تحافظ على حياتك طوال فترة اللعب، وكذلك تحافظ على حياة الناجين في المدينة التي انتشرت فيها الزومبي.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الأهداف السامية، وأسمى أهدافها هو حماية الملاذ الآمن الذي يلجأ إليه الأحياء الذين نجوا بعد خراب المدينة.
  • تحتوي اللعبة على طرق متعددة من أجل التخلص من الحشود الغفيرة من الزومبي. حيث تتخلص منهم بإطلاق النيران أو بإطلاق القنابل أو غيرها من الطرق التي تتخلص عن طريقها من أعداد كبيرة منهم في وقت واحد.
  • لا تنسى أن توفر الكمية المناسبة من الذخيرة التي تخص سلاحك حتى تكون مستعدا للزومبي في أي وقت.
Dead Trigger
Dead Trigger 3

لعبة دايد تريجر هي واحدة من افضل الألعاب التي تجسد لنا مقاومة الزومبي بجرافيك قوي، حيث بعد أن عم المدينة الخراب وانتهت الحضارة من العالم، يأتي دورك أنت وكل الفريق المتعاون معك من أجل تخليص العالم من الزومبي ومن الخراب الذي عم الأرجاء بسببهم. فسوف تعيش تجربة تعتبر خليط ما بين الأكشن والرعب.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى