ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Doodle Jump 2 .APK 1.5.1 “إصدار 2023” هل هي أم ايس تاور؟!

هنا روابط تنزيل لعبة دودل جامب Doodle Jump 2 .APK أحدث إصدار بحجم 54 ميجابايت. فهي من الألعاب الشيقة والممتعة، وتحذو حذو واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكية على أجهزة الكمبيوتر والمحمول، وهي لعبة ايس تاور. ولكنها تقدم نفس الفكرة بشكل مختلف، أو بالأحرى بطابعها الخاص. فهي لعبة الحركة الرأسية على عكس لعبة Geometry Dash التي تجد فيها الحركة بشكل أفقي.

هل تتذكر ذلك السقوط المخزي في لعبة هيومن فول فلات. فهذا هو أيضا ما تشعر به حينما تسقط في لعبة هذا المقال، وهي لعبة Doodle Jump 2. فمن الآن وفي المستقبل، سوف تمتلك لعبة رائعة قادرة على إمتاعك وملء وقت فراغك في كل وقت، حتى في الأوقات التي لا تتوفر فيها خدمة الانترنت في المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي.

Doodle Jump 2 apk
لعبة Doodle Jump 2 2023

تنزيل دودل جامب 2 apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Doodle Jump 2
آخر تحديث 1.5.1 (8 نوفمبر 2022)
الحجم 54.37 ميجابايت
الحِزمة com.limasky.doodlejump2
حمِل لعبة doodle jump 2 apk: تنزيل com.limasky.doodlejump2 بحجم 54.37 ميجابايت أحدث إصدار من هنا. 

شرح لعبة Doodle Jump 2

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة. وبعد ذلك سوف تقوم بفتحها من الأيقونة التي ستظهر على شاشة الهاتف الذكي. وعندما تشغل اللعبة سوف تتعرض لأولى صفحاتها.

لعبة Doodle Jump 2
اختيار سنة الميلاد

وهنا سوف تختار السنة التي ولدت فيها. وفي رأيي الشخصي أنها خطوة ليست هامة ولكنها مجرد روتين لا فائدة منه. فلن تتغير اللعبة على حسب عمرك. بل إن المستويات والصعوبات التي سوف تواجهها في اللعبة سوف تكون كما هي مهما كان عمرك. ولكن على أية حال يجب عليك تنفيذ هذه الخطوة لكي تتمكن من الدخول إلى اللعبة.

بعد أن تختار عمرك، فسوف تكون على موعد مع معلومة في غاية الأهمية، وهي تهم أكثر المدمنين على تلك اللعبة، وهي تلك المعلومة الممثلة في الصورة التالية.

تنزيل Doodle Jump 2
التحديث الجديد

حيث يتم إخبارك بالإضافة الجديدة التي أضافها التحديث الجديد. وكما ترى من الصورة السابقة، فقد أضاف لنا التحديث الجديد ميزة وجود كرة السلة، أو الخلفية التي سوف تكون على شكل ملعب كرة السلة. وعندما يدخل على اللعبة أي تحديث أخر فسوف يضيف لها شيئا جديدا، فقد يضيف لها شكل ملعبة كرة اليد أو الراكيت أو أي لعبة شعبية أخرى. وعلى أية حال، يمكنك تخطي تلك الصفحة بالنقر على زر علامة x الموجود في أقصى يسار قمة الصندوق البرتقالي الذي يحتوي على المعلومة الموجود في الصورة السابقة. وبعدها، تبدأ فورا مع أولى مستويات اللعبة.

تحميل لعبة Doodle Jump 2
العب اللعبة بالهاتف الذكي

يجب عليك النقر مرة واحدة على الشاشة لتبدأ اللعب، وهنا تظهر شخصية دودل بلونها الأصفر المعروف. وعندما تنقر على الشاشة تطلق تلك الشخصية قذائف من فمها الطويل المميز. وتستخدم هذه القائف في هدم العقبات التي تقابلها في طريقك متى استطعت ذلك. ولكن المهم هنا أن هذه الشخصية دائمة القفز.

وهي تقفز في الشاشة من جهة اليمين إلى جهة اليسار، وتعيد الكرّة مرة أخرى. وهنا يجب عليك توجيهها إلى أعلى في حركة رأسية لكي تعبر العقبات وتقفز عليها على الشكل والهيئة التي تعرفها في لعبة ايس تاور. فكيف لك فعل ذلك؟

هنا يتم توجيهك من قبل اللعبة بأن تحرك شاشة الهاتف يمينا ويسارا لكي تتحكم في الحركة الرأسية الخاصة بشخصية Doodle Jump 2. حيث تقوم بعمل توازن لحركتها حتى تتحرك بشكل رأسي وتبدأ في الوقوف على الأرضيات الخضراء الصغيرة. وهنا يجب عليك الحذر من الوقوع، فهذا سوف يكلفك إعادة المستوى.

المميزات

  • سوف تعود بك اللعبة إلى عالم ما قبل التاريخ. حيث الحيوانات المنقرضة والحجارة وغيرها من العلامات الدالة على تلك الحقبة الزمنية.
  • ثم تعرج بك اللعبة إلى عالم الصحراء وما به من سحر وجن وعقارب وغيرها من الأشياء والعقبات المخيفة.
  • تتوع بك اللعبة بين عوالم مختلفة منها الحقيقي ومنها التخيلي، لذلك، فهي من الألعاب التي من الممكن أن تدمن لعبها لأوقات طويلة.
Doodle Jump 2
Doodle Jump2 4

هنا تظهر شخصية دودل بلونها الأصفر المعروف. وعندما تنقر على الشاشة تطلق تلك الشخصية قذائف من فمها الطويل المميز. وتستخدم هذه القائف في هدم العقبات التي تقابلها في طريقك متى استطعت ذلك. ولكن المهم هنا أن هذه الشخصية دائمة القفز.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى