ألعاب أندرويد

تحميل Free Fire MAX .APK 2.103.1 فري فاير ماكس 2024 تحديث الفوضى!

الآن يُمكنك تنزيل فري فاير ماكس apk 2024 مع تحديث ذا كايوس 2.103.1 رابط مباشر بحجم 621 ميجابايت ملف Apk فقط وأيضًا OBB مع شرح خطوات تثبيتها يدويًا على الهاتف. لعبة Free Fire Max تعتبر هي نفس النسخة الأصلية المعتادة من اللعبة ولكن مع بعض الاختلافات الجذرية في الرسوميات (قوة الجرافيك) وأيضًا التأثيرات وشخصيات اللعبة.

لعبة فري فاير max للاندرويد والايفون الجديدة تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من لعبة فري فاير الأصلية من برمجة شركة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد كون أنها تأتي في منافسة مباشرة وشرِسة مع أشهر ألعاب باتل رويال الأخرى مثل لعبة ببجي أو فورت نايت. التحديث هنا أو الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR وهو الشيء الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة حتى الآن.

Free Fire MAX 2024 apk
Free Fire MAX 2024

تنزيل فري فاير ماكس apk

تحميل Free Fire Max .APK “تحديث الفوضى إصدار 2.103.1” روابط مباشرة للاندرويد:

اللعبة Free Fire MAX: The Chaos
آخر تحديث 2.103.1 (24 يناير 2024)
الحجم 620 ميجابايت
الحِزمة main.2019114219.com.dts.freefiremax.obb

ملفات اللعبة منفصلة apk + obb (روابط مباشرة تدعم الاستكمال):

من الروابط السابقة حمِّل ملف فري فاير ماكس apk – ثم حمِّل ملف free fire max obb. الآن لديك ملفات apk + obb أو فقط ملف XAPK وحتى تتمكن من تثبيتهم على هاتفك الاندرويد اتبع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي:

فري فاير ماكس: الفوضى (2.103.1)

Free Fire MAX 2024 Update

جلبت لنا لعبة فري فاير ماكس 2024 في تحديثها الأخير تغيرات مميزة في وضع الرويال باتل أو بطل المعركة. قبل بداية الجولة، وفي الصفحة التي تعبر عن هذا الوضع سوف تجد في الجزء العلوي من أقصى جهة اليسار شكل الخريطة التي سوف تهبط فيها بدلا من أيقونة No Signal التي كانت توجد في السابق. وهنا يمكنك بناء الاستراتيجية التي ستبدأ بها المعركة قبل أن تبدأ القتال بدلا من عنصر المفاجأة كما كان معروفا في التحديثات التي سبقت هذا التحديث.

سوف يهبط اللاعبين في الخريطة وهم يملكون سلاح الـ UMP. وهذا يعتبر شيء رائع في هذا التحديث لأن معظم اللاعبين يتعرضون للموت عند بداية الهبوط في الخريطة بسبب قلة الأسلحة والذخيرة.

جلبت لنا جارينا المنطقة الخطرة، أو المنطقة الحمراء. حيث تظهر في الخريطة لوقت معين على شكل دائرة، ويكثر فيها هبوط القنابل على اللاعبين في فترة ظهورها. فيجي أن يأخذ اللاعبين حذرهم لأن واحدة من تلك القنابل كفيلة بقتل اللاعب إذا أصابته.

لعبة فري فاير Max

كما ذكرنا بالأعلى، لعبة فري فاير ماكس تعتبر المنافس المباشر للعبة ببجي سواء على الاندرويد او الكمبيوتر وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى. والمميز بها أن مطوري اللعبة دائمًا ما يقوموا بإطلاق التحديثات الجديدة لتحسين تجربة الاستخدام قدر الإمكان لجميع الأشخاص وكذلك إضافة المميزات والأحدث الجديدة من حين لآخر.

ورغم ذلك، هناك الكثير من اللاعبين الحاليين الذي يعتقدون أن لعبة فري فاير تفتقر للرسوميات القوية والألوان المبهرة مثل لعبة PUBG التي طالما تميّزت في هذا الأمر تحديدًا ووصل مستوى الرسوميات بقى إلى Ultra HD وأيضًا HDR، لذلك أطلقت نسخة للهواتف الضعيفة باسم ببجي لايت. وأضِف لذلك أن الأشخاص داخل Free Fire تبدو كرتونية للغاية وغير حقيقية، مما يؤثر بالسلب على تجربة اللعب الممتعة بشكل عام.

في الواقع أن شركة Garena تعلم جيدًا عمّا نتحدث عنه وعن تدني مستوى الرسوميات في اللعبة، لذلك قاموا ببرمجة إصدار جديد كليًا من اللعبة باسم  ‘Free Fire Max’. هذا الإصدار من اللعبة يتميز بأنه سيقوم بزيادة جرافيك اللعبة لمستوى جديد كليًا قد تفاجئ إذا قمت بتجربته. وتاليًا إليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحظى بها إذا قررت استخدام الإصدار الجديد.

مميزات Free Fire Max

  • واجهة المستخدم والإعدادات داخل اللعبة لم تختلف عن النسخة الأساسية.
  • رسوميات محسّنة، الآن لديك خيارات HD, HDR وكذلك Ultra HD ولكنه سيتم إضافته قريبًا.
  • تصميمات جديدة لمعظم الرسوميات والشخصيات بداخل اللعبة.
  • 50 لاعب بنفس الوقت داخل الخريطة.
  • المعارك ما زالت لم تزيد عن 10 دقائق في المرة الواحدة.
  • إمكانية تخصيص أدوات التحكم داخل اللعبة.
  • اللعبة تحميلها وتثبيتها مجاني تمامًا على الاندرويد.
  • تحركات اللاعب داخل اللعبة أصبحت أفضل كثيرًا وأكثر استقرارا.

الخاتمة

تحديث فري فاير ماكس الجديد ربما يكون تحسين قوي للعبة الأصلية والذي ينقصها فعليًا حتى تتربع على عرش ألعاب باتل رويال على الهواتف في الوقت الحالي. اللاعبين الذين يتوقعون رسوميات قوية وألوان نابضة بالحياة من اللعبة على الأرجح سيقومون باستخدام هذا الإصدار ولن يعودوا إلى النسخة القديمة مرة أخرى حتى تقوم شركة قارينا بإصدار نفس التحديث للنسخة الأساسية. وكون أن هذا الإصدار يأتي مع بعض خواص الجرافيك القوية الإضافية، هناك احتمال ولو ضعيف ألا يستطيع هاتفك تشغيلها خاصةً إذا كان ضمن الفئة المتوسطة، لذلك ستضطر هنا للعودة إلى الإصدار الأساسي مرة أخرى.

Free Fire Max
Free Fire Max

فري فاير ماكس تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من النسخة الأصلية من برمجة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد. الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.8

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى