شروحات أندرويد

طريقة تثبيت وجوه Galaxy Watch 6 الجديدة على ساعات جالكسي 5,4 القديمة

يمكنك الآن تحميل وجوه Galaxy Watch 6 على ساعتك القديمة! في شهر يوليو من هذا العام وتحديداً في يوم 26 تم الإعلان من سامسونج عن إصدار جديد من سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch وهو الجيل السادس لها، قدمت Samsung بعض تطورات  في مواصفات الساعة عن الإصدار السابق للأحداث والذي أتينا اليوم للحديث عنه مثل الأداء الأفضل مع معالج Exynos W930 الجديد، تتميز الساعة بشاشة حجمها أكبر من الإصدار السابق، كما تأتي ببطارية حجمها أكبر من جالكسي واتش 5 وهو 425 مللي أمبير، ولكن للأسف لا يوجد منها إلا 3 ألوان فقط يمكنك الحصول على واحد منهم على عكس الجيل السابق منها والتي تم إصدار 5 الوان منها.

هذا بالنسبة لمواصفات الإصدار الجديد وما قدمته لنا سامسونج في Galaxy Watch 6 عند إجراء مقارنة بسيطة بينها وبين واتش 5 التي بالمناسبة لا يوجد فروق بينها عديدة وبين الإصدار السابق، وبما أنك في هذا الدليل الآن، فأنت واحد من مستخدميها أو مستخدم لإصدار سابق لها، وبمناسبة صدور ساعة جالكسي 6، فإن هناك قائمة من الوجوه الجديدة متوفرة الآن، ولحسن الحظ يمكنك تحميل وجوه Galaxy Watch 6 على Watch 5 أو 4، فإذا كنت بالفعل مستخدم لأحد تلك الإصدارات، إليك دليل يمكنك الحصول منه على تلك الوجوه لساعتك!

تنزيل وجوه Galaxy Watch 6 على Watch 5, 4

يمكنك تحميل ملفات الوجوه الجديدة من الروابط التالية:

قد ذكرنا بالأعلى المعتاد بالنسبة لأي إصدار جديد سواء مع هاتف أو ساعة أو أي نوع جهاز أخر وهو التطور في المواصفات ومعها تطور في نظام تشغيل الساعة نفسه، وهذا ما قامت به سامسونج مع إصدارات حزمة أجهزة Galaxy لعام 2023، وهكذا سارت الأمور مع تحديث واجهة الساعة الجديد وهو تحديث One UI Watch 5 الذي ضم العديد من الإضافات الجديدة مثل زر المعلومات الطبية الخاصة بك، إمكانية قياس قدرة القلب وأيضاً الجهاز التنفسي والأفضل أنه بإمكانك الحصول على تمارين ونصائح جيدة للصحة على أساس تلك القياسات.

وجوه Galaxy Watch 6 على Watch 5, 4

 

إلى جانب كل تلك المميزات هناك قائمة من الوجوه الجديدة التي يمكنك الاختيار من بينها ليكون الوجه الذي قمت باختياره هو الواجهة الأساسية للساعة، وهذا ما تقوم به سامسونج مع كل إصدار ولكن في الحقيقة وجوه Galaxy Watch 6 تلك المرة مختلفة كثيراً، وهذا لأن هناك وجوه الآن تقوم بأداء بعض المهمات إليك وليس الأمر عبارة عن شكل لائق أعجبك تقوم باختياره لشاشة الساعة، هناك 8 وجوه مختلفة يمكنك الاختيار من بينهم، وتتمثل تلك الوجوه في:

  • وجه Info Board: ما يقوم به هذا الوجه من مهمات كما ذكرنا بالأعلى مساعدتك في الحصول على أفضل ساعات النوم، وإلى جانب ذلك يمكنك الحصول على تمارين يومية بشكل أفضل للحفاظ على الصحة.
  • وجه Sleep Coaching: إذا كنت تعاني من نوم ليس هو الأفضل دائماً، فيمكنك عن طريق هذا الوجه الذي يقدم إليك نصائح دائماً تتعلق بالنوم بشكل أفضل تحقيق ما ينقصك.
  • وجه Daily activity: ما يهتم به هذا الوجه الجديد في إصدار Galaxy Watch 6 هو الأرقام المتعلقة بصحتك أو حياتك قدر الإمكان، فسوف تحصل منه على عدد الخطوات التي قمت بسيرها طوال اليوم، أيضاً عدد السعرات المحروقة يومياً، أو عدد الساعات التي قمت باستخدام الساعة بها.
  • وجه Funny faces: عن طريقه يمكنك وضع وجوه تعبيرية متحركة في واجهة ساعة Galaxy Watch 6 ويمكنك تحديد ما تريد من قائمة كبيرة منها.
  • وجه Fluid number: يمكنك عن طريقه وضع رقم في واجهة الشاشة ويمكنك تغيير شكل الرقم كما تريد حتى يبدوا بشكل جيد.
  • وجه Photo sticker: باستخدامه يمكنك وضع صورة معينة من اختيارك في واجهة الساعة.
  • وجه Stretched time: إذا أردت الحصول على واجهة توقيت أو ساعة عادية، يمكنك استخدام هذا الوجه لعرض واجهة ساعة قديمة.
  • وجه Perpetual watch: الوجه الأفضل بين قائمة الوجوه المذكورة، ما يقدمه هو واجهة بها نجوم وتبدوا بشكل رائع، سوف تجد ساعة لعرض الوقت، التاريخ أيضاً وكل هذا يظهر بشكل متناسق ورائع!

تلك هي قائمة الوجوه الجديدة في ساعة Galaxy Watch 6 الجديدة، ولكن للأسف إذا كنت مستخدم لساعة بإصدار أقدم من هذا سوف يكون بإمكانك تثبيت 4 وجوه منهم فقط، لابد أن نقدم الشكر قبل أي شيء مطور تلك الوجوه وإتاحتها لإصدارات أقدم وهو u/ProjectBlueMoon9، ما عليك الآن إلا القيام بتحميل أحد وجوه الساعة من الروابط الموضحة بالأعلى، ثم قم بتنفيذ الخطوات الموضحة بالأسفل.

خطوات تثبيت وجوه Galaxy Watch 6

  1. في بداية الأمر، تأكد من تحميل الوجه الذي تريد تثبيته من الروابط المدرجة بالأعلى، ثم قم بتحميل تطبيق Easy Fire Tools على هاتفك أيضًأ.
  2. الآن قم بإلغاء تشغيل البلوتوث، قم بتشغيل الواي فاي وتأكد من أن الهاتف والساعة متصلين بنفس الشبكة.
  3. بعد ذلك، قم بتفعيل إعدادات المطور من ساعتك، ثم قم بالدخول إليها من واجهة الإعدادات الأساسية، وقم منها بتفعيل خيارات ADB Debugging, Debugover WiFi.
  4. بمجرد تفعيل الخيارات سوف يظهر إليك عنوان iP الخاص بالساعة، قم بنسخه، وبعد ذلك قم بالتوجه لتطبيق Easy Fire Tools من هاتفك.
  5. قم من واجهة التطبيق بالضغط على زر الثلاث أشرط الموجود في أعلى الشاشة.
  6. من القائمة التي سوف تظهر إليك بالضغط على زر IP address، ثم قم بوضع العنوان الذي حصلت عليه.
    download galaxy watch 6 watch faces 04
  7. بعد ذلك، قم من واجهة التطبيق الأساسية بالضغط على زر الاتصال الموجود أعلى يمين الواجهة.
    download galaxy watch 6 watch faces 03
  8. قم بتأكيد عملية الاتصال من النافذة التي سوف تظهر إليك، ثم قم بالضغط على Select File.
    download galaxy watch 6 watch faces 02
  9. الآن قم بتحديد ملف الوجه الذي حصلت عليه، ثم قم بعد ذلك بالضغط على Install.

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم وقد قدمنا بتثبيت وجوه ساعة جالكسي 6 على الإصدارات القديمة كما قمنا سابقًا بتثبيت وجوه Galaxy 5 على 4، ما عليك الآن إلا الانتظار حتى انتهاء عملية تثبيت الوجه الجديد، بمجرد تثبيته يمكنك التمتع بما ذكرناه وبدون الحاجة للحصول على ساعة Galaxy Watch 6، فالرائع هنا أنه بإمكانك تثبيتها على الإصدارات الأقدم! إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع الخطوات فقط قم بتركها في تعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى