تطبيقات أندرويد

تحميل ElZamalek Live .APK 2.9.0 (15420) Release “الزمالك لايف 2023” متابعة نتائج المباريات

هنا روابط تنزيل تطبيق الزمالك لايف 2023 ElZamalek Live أحدث إصدار بحجم 20 ميجابايت. لمتابعة أخبار الزمالك ونتائج المباريات لحظة بلحظة. كما تحدثا سابقا عن تطبيق أخبار الأهلي الذي ستتابع من خلاله أخبار القلعة الحمراء، وأيضا تطبيقات أخرى مثل في الجول ويلا شوت ويلا كورة والبطولة وكورة ستار وغيرهم، لتتابع من خلالهم أخبار كرة القدم وبث مباشر للمباريات، نقدم لك اليوم عزيزي القارئ تطبيق زمالك لايف. والذي ستتابع من خلاله كل ما يدور داخل أروقة القلعة البيضاء، فهذا التطبيق تم إنشاؤه خصيصا لأبناء ميت عقبة.

ElZamalek Live
تطبيق ElZamalek Live

تنزيل زمالك لايف apk

التطبيق ElZamalek Live
آخر تحديث
2.9.0 (15420) Release

(8 أبريل 2021)

الحجم 20 ميجابايت
الحِزمة apps.com.lucren.zamaleklive
هنا يمكنك تحميل ElZamalek Live apk: تنزيل apps.com.lucren.zamaleklive.APK أحدث إصدار بحجم 20 ميجابايت. 

المباريات القادمة للزمالك على الزمالك لايف

من المعروف أن نادي الزمالك يتمتع بجماهيرية كبيرة، ملايين من المتابعين من أنحاء مصر والوطن العربي وفي دول العالم أيضا ينتظرون مباريات أبناء ميت عقبة بشغف. لذلك يحتاج هؤلاء المتابعين ملاذا يلجؤون إليه ليعرفوا مباريات ناديهم المفضل صاحب التاريخ الكبير. وهذا ما يقدمه الزمالك لايف. فقط إنقر على الأيقونة أقصى يسار الشاشة وفي أعلاها، وستحصل على كافة المباريات القادمة لنادي الزمالك. مزودة بألوان قميص الزمالك المعروفة ( أبيض وخطين أحمرين)، وألوان قميص الفريق المنافس.

نتائج المباريات

ولكل عاشقي القميص الأبيض، يقدم لكم الزمالك لايف نتائج مباريات الفريق خلال مشواره في البطولات المحلية والأفريقية. حيث يعرض النتائج على هيئة كروت مستطيلة الشكل، ويحتوي كل كرت على لون قميس الزمالك الشهير ولون قميص الفريق المنافس ونتيجة المباراة وتاريخ إقامتها والبطولة التي لعبت المباراة في إطارها إن كان دوري أو كأس مصر أو بطولة إفريقية.

وإذا نقرت عزيزي القاريء على إحدى الكروت سينقلب الكارت ويتيح لك اختبارا جديدا، وهو إمكانية مشاركة المباراة وتفاصيلها ونتيجتها عبر صفحاتك الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام  وواتساب وغيرها.

جدول الدوري

محمدوفيتش 8

وهنا عزيزي القارئ ينفتح لك المجال للتعرف على ترتيب الفرق في جدول الدوري المصري الممتاز، ولاسيما فريق الزمالك الذي تشجعه وتتمنى فوزه بلقب الدوري. سيظهر لك ترتيب فرق الدوري وعددهم 18.

ولا يكتفي لايف الزمالك بذلك. بل ستتعرف على عدد المباريات التي لعبها كل فريق وكم نقطه حصل عليها وعدد الأهداف له وعليه وكم مباراة فاز فيها وكم مباراة انتهت بالتعادل وكم مباراة انتهت بالخسارة. هيا يا صديقي شجع الزمالك وتمنى له التوفيق في البطولة الأهم في عالم كرة القدم، بطولة الدوري.

أخبار الزمالك

موعدك الأن عزيزي الزملكاوي مع حفلة المعلومات، حيث ستسبح في بحر من المعلومات التي تخص الفريق الأبيض مقدمه لك من zamaleklive. ستتعرف على تشكيل الزمالك في كل مباراة وإحصاءات المباريات مع الفرق المنافسة مثل عدد مرات الفوز أو التعادل أو الخسارة. ومعلومات عن الفريق المنافس ونقاط قوته ونقاط ضعفه ونجومه واللاعبين الغائبين عن اللقاء.

كما ستتعرف يا صديقي على أهم الأحداث داخل الأروقة والغرف المغلقة، وأهم القرارات التي يتخذها مجلس إدارة الزمالك بشأن اللاعبين والجهاز الفني. كما ستتعرف على لائحة نادي الزمالك الجديدة وأهم ما جاء بها من مبادئ وقوانين. وتأتيك الأخبار من أشهر المواقع الرياضية مثل يوروسبورتس عربية وفي الجول ويلاكورة واليوم السابع وغيرها.

القائمة الجانبية في ZamalekLive

القائمة الجانبية في الزمالك لايف تفتح لك ثلاثة اختيارات وهي اللاعبين والخلفيات والاختيار الثالث المتعلق بالمزامنة، بمعنى أنه إذا نقرت عليه فإن الأخبار ستظهر لك على زمالك لايف فور حدوثها. هيا نتعرف على الاختيارات الأخرى.

اللاعبين

وهنا ستتعرف على أسماء لاعبي نادي الزمالك الموجودين في التشكيلة الأساسية والاحتياطية. وكذلك رقم قميص كل لاعب منهم. ولمعرفة المزيد عن كل لاعب انقر على الكارت الخاص بلاعبك المفضل، وستعرف سن اللاعب ومركزه وسعره التسويقي.

الخلفيات

من منا عزيزي القارئ لا يحب تزين خلفية هاتفه بأجمل الخلفيات. فمنا من يختار مناظر طبيعية أو حكم باللغة العربية أو الإنجليزية أو خلفيات دينية. ولكن المشجع الزملكاوي له رأي أخر في هذا الصدد. فهو حتما يريد أن يزين خلفية هاتفه بشعار ناديه المعروف بالفارس الفرعوني الذي يمسك بالقوس الحربي. وستجد عزيزي القارئ العديد من خلفيات الزمالك الأنيقة على zamaleklive اختر منها ماء تشاء وستظهر على خلفية شاشتك على الفور.

عيوب الزمالك لايف

لعل تطبيق زمالك لايف يسير بشكل جيد وبحجم يناسب هاتفك، ولكن من وجهة نظري الشخصية أنه يحتاج إلى بعض الإضافات مثل إحصاءات المباريات ولاسيما المباريات المباشرة كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى التي تحدثنا عنها سابقا. كما يوجد بعض الإعلانات التي تظهر أثناء تصفحك للايف زمالك ويرى البعض أن ذبك يعد عيبا.

قدمت لك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته عن ZAMALEKLIVE، ومن خلال ما تم عرضه تستطيع أن تتخذ القرار وتحمل التطبيق من خلال الرابط الموجود في بداية المقال. وإذا جربت التطبيق أخبرنا عن انطباعاتك، وعن عيوب التي واجهتها من خلال رحلتك داخل زمالك لايف وكذلك الإيجابيات. واذكر لنا الإضافات التي تود رؤيتها في الزمالك لايف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى