ألعاب أندرويد

تحميل Euro Truck Simulator 2 .APK 2.0 “يورو ترك سيميولايتر 2” فن التحكم بالشاحنة!

هنا روابط تنزيل لعبة يرور ترك سيميولايتر 2 Euro Truck Simulator 2 .APK بحجم 242 ميجابايت. فهيا بنا نلعب لعبة مختلفة تماما عن فكرة قيادة السيارات في العاب سباق السيارات المعروفة مثل اسفلت 9. فهنا لا يهم أن تسبق وتكون الأول في السباق للفوز بالجوائز، لأنه لا يوجد سباق من الأساس. ولكن الأهم هنا هو أن تتحكم في الساكنة بكل مهارة وحرفية في الطرق الوعرة.

قم الان بتحميل لعبة يورو ترك سيميولايتر 2. استمتع بتجربة فريدة من نوعها تتلخص في التحكم في الشاحنة في الطرق الوعرة. ومنها بكل تأكيد الطرق الجبلية التي تتصاعد وتتهادى وسط الجبال والسهول والمنحدرات المخيفة. فهل تسمح لتلك الظروف القيادية الصعبة أن تثنيك عن هدفك الأساسي في لعبة Euro Truck Simulator؟ فكن من هؤلاء الأقوياء في تلك اللعبة، وأثبت لهم أنك قادر على قيادة الشاحنة العملاقة.

Euro Truck Simulator 2
لعبة Euro Truck Simulator 2

تنزيل يورو ترك سيميولايتر 2

اللعبة Euro Truck Simulator 2
آخر تحديث 2.0 (1 مارس 2023)
الحجم 242 ميجابايت
الحِزمة com.ovilex.eurotruckdriver.truck.simulator

تنزيل Euro Truck Simulator 2 2023 (ملف apk):

من هنا حمِّل نسخة الاندرويد (من ميديا فاير) EuroTruckSimulator2.apk ومن هنا حمِّل الإصدار الأول. أو من هنا حمِّل نسخة الايفون (افتحها من متصفح سفاري). 

تعرّف على Euro Truck Simulator 2

يورو ترك سيميولايتر 2
شراء الشاحنات وكمالياتها في لعبة يورو ترك سيميولايتر 2

أمامك الأن لعبة Euro Truck Simulator 2، والتي يمكن تسميتها بلعبة ETS2. وهي عبارة عن لعبة محاكاة قيادة الشاحنات العملاقة في الطرق الضيقة الخانقة الوعرة. وقد تم إطلاقها لأول مرة في يوم 19 أكتوبر من عام 2012. لذلك، لا يمكن بأي حال من الأحوال مقارنتها بلعبة من العاب سباق السيارات المعروفة، مثل لعبة CSR Racing 2. حيث أن اللعبة التي بين يديك اليوم هي لعبة من طراز فريد.

وتعتبر تلك اللعبة هي الامتداد الثاني لسلسلة العاب Euro Truck Simulator، التي ظهرت إلى النور في عام 2008 لأول مرة. فهنا يقوم اللاعب بقيادة الشاحنة في أحد المواقع التابعة للطرق المعروفة في قارة أوروبا، وهذا بالطبع ما ألصق كلمة يورو إلى لعبة يورو ترك سيميولايتر 2. وتجر هذه الشاحنة جزء آخر يحتوي على البضائع (مقطورة). ويحاول أخذها من نقطة البداية ليوصلها إلى نهاية الطريق بأمان وسلام.

وأثناء تقدمك في لعبة يورو سيميولايتر 2، تستطيع شراء الشاحنات المختلفة من حيث الإمكانيات والأشكال، وشراء المستودعات الخاصة بكل شاحنة. بالإضافة إلى استئجار السائقين الذين سوف يقودون الشاحنة أثناء رحلتك في اللعبة.

كيف تلعب لعبة يورو ترك سيميولايتر 2؟

يورو ترك سيميولايتر 2
شكل المحاكاة في لعبة يورو ترك سيميولايتر 2

في بداية تعاملك مع يورو ترك سيمولاتر 2، يجب عليك اختيار الطريق الذي سوف تسير عليه، حيث يوجد في اللعبة مجموعة من الخرائط لبعض المدن الأوروبية، وكل مدينة من هؤلاء تحتوي على مجموعة فريدة من الطرق الوعرة، والتي تختلف فيما بينها من حيث شكل الطريق والتضاريس والمناظر الطبيعية الملحقة بهذا الطريق. ثم تتوجه بعد ذلك إلى شركة تأجير السائقين لتستأجر أحدهم ليقود الشاحنة التابعة لك. وسوف تملك في البداية شاحنة بها كل كماليات الطريق ومتوفر بها الوقود اللازم، وكل العناصر المهمة الأخرى.

في بداية اللعبة سوف تكون انت السائق التابع لشركة تأجير السائقين. على أن يستأجرك احدهم لكي تقوم بمهمة نقل البضائع باستخدام الشاحنة التي يملكها. وفي خضم هذه الرحلة، تتمكن من كسب الأموال، ويمكنك عمل قرض بنكي لكي تشتري أنت شاحنة خاصة بك، وتقوم بنقل البضائع في الطرق الوعرة لحسابك الخاص لتكسب أموال أكثر من كونك مجرد سائق على شاحنة مملوكة لجهة أخرى. وهذه تعتبر صورة مميزة من صور المحاكاة التي تتميز بها لعبة يورو ترك سيميولايتر 2.

Euro Truck Simulator 2
ترك سيميولايتر 4

استمتع بتجربة فريدة من نوعها تتلخص في التحكم في الشاحنة في الطرق الوعرة. ومنها بكل تأكيد الطرق الجبلية التي تتصاعد وتتهادى وسط الجبال والسهول والمنحدرات المخيفة. فهل تسمح لتلك الظروف القيادية الصعبة أن تثنيك عن هدفك الأساسي في لعبة Euro Truck Simulator؟

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.2

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى