ألعاب أندرويد

تحميل FC Mobile 24 .APK 20.1.03 “فيفا موبايل 2024” أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد

هنا روابط تنزيل لعبة اف سي موبايل 24 APK + obb أحدث إصدار رابط مباشر من ميديا فاير بحجم 195 ميجابايت. فنحن نعلم جميعا لعبة دريم ليج كواحدة من أفضل الألعاب الرياضية في مجال كرة القدم. ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت لعبة اف سي موبايل 24 واحتلت الترند في تلك الفترة على مستوى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. فهل ستحتل مكانة عالية بين الألعاب، وهل ستتمكن من أن تزيح من على العرش كبرى ألعاب هذا المجال؟

هناك بعض المستخدمين يحبون ألعاب كرة القدم الخفيفة التي تكون فيها المنافسة سهلة مثل لعبة Final Kick. ولكن لا تحلو متعة كرة القدم الحقيقية سوى من خلال المباريات الكاملة. حيث تتعرض فيها لجميع المواقف الكروية التي تبين مدى قوتك وقوة منافسيك. وتجد كل هذا وأكثر في لعبة FC Mobile 24. فسوف تستمتع في اف سي موبايل 24 بكل تفاصيل كرة القدم مع الجرافيك القوي عالي الجودة.

EA SPORTS FC™ Mobile Football apk
EA SPORTS FC™ Mobile Football

تنزيل اف سي موبايل 24 apk

  • تحميل اللعبة  جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة EA SPORTS FC™ MOBILE 24 SOCCER
آخر تحديث
20.1.03 (12 يناير 2024)
الحجم 195 ميجابايت
الحِزمة com.ea.gp.fifamobile
من هنا تنزيل لعبة fc mobile 24 apk (من ميديا فاير): com.ea.gp.fifamobile.apk أحدث إصدار.

عن لعبة FC Mobile 24

لعبة الفيفا هي لعبة قوية يمكنها أن تكون لعبة الأحلام بالنسبة للكثيرين من محبي كرة القدم المهووسين بها، فهي واحدة من الألعاب الخاصة بلعبة كرة القدم التي يعشقها الملايين، وتستطيع أن تعتبرها اللعبة الأولى على مستوى جميع ألعاب الساحرة المستديرة. فسوف تستمتع بمباريات قوية بروح واقعية نظرا للجرافيك الرائع الذي تتمتع به اللعبة، ذلك الجرافيك الذي استطاع أن يرسم كل عناصر اللعبة على أفضل ما يكون على الهواتف الذكية.

تنزيل فيفا موبايل 2024 apk

عندما نتحدث عن لعبة FC Mobile 24، فإننا نتحدث عن أحدث نسخة نزلت للعبة العالمية التي لعبناها في الماضي على شاشات الكمبيوتر وشاشات التلفاز على أجهزة البلايستيشن، ولكنها موجودة الآن على شاشات الهواتف الذكية لكي تلعبها في وجود خدمة الانترنت وتتمكن من مواجهة لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وأنت جالس في بيتك لا تبرحه.

FC Mobile 2024 06

فقد نزلت منذ أقل من شهرين بنسختها التجريبية، وها هي تطل علينا بثوبها الجديد في هذا التحديث الذي قام بإحضار النسخة الأساسية منها، ويمكنك تحميلها عبر الروابط الموجودة في فقرة التحميل السابقة. وهذه هي أقوى ميزة في هذه اللعبة. فلن تكون في حاجة إلى مقابلة الأصدقاء لكي تلعب فيفا 24، بل ستتمكن من مواجهتهم أو التعاون معهم وأنتم في منازلكم.

طريقة اللعب في لعبة اف سي موبايل 2024

هل تحب ريال مدريد؟ هل أنت مدريدي؟ أعتقد أن ذلك السؤال بمثابة السؤال الساذج لدى الكثيرين، حيث أن معظمنا يعشق النادي الإسباني الملكي، فشعبيته طاغية وتغطي جميع أنحاء العالم. لذلك، سوف تتمكن في تلك اللعبة من الاستمتاع بكافة النجوم الذين يمثلون هذا المنادي العريق في الوقت الحالي. وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور وبيلينجهام وكامافينجا وغيرهم. ويمكنك ملامسة الواقع أكثر ومتابعة كل المستجدات في تلك النسخة الجديدة من خلال الاطلاع على حساب X الرسمي (تويتر سابقًا).

المميزات لعبة اف سي موبايل 2024 الجديدة

  • تم تحديث واجهة المستخدم الخاصة باللاعب داخل لعبة  لكي تمكن من بناء فريق الأحلام على الطريقة والشكل الذي نرسمه في خيالك وبسهولة.
  • تم تطوير نظام التصويب، وخاصة تصويب الضربات الحرة لكي تضفي لمسة فنية رائعة للعب.
  • تم ضبط إحصائيات اللاعبين لتناسب إمكانياتهم الواقعية الحالية.
  • تم تطوير وتحسين أدوات التحكم في عناصر اللعبة أثناء المباريات وقبلها وبعدها.
  • يمكنك بعد تكوين فريق الأحلام أن تقوم بتدريبهم قبل خوض المباريات والبطولات.
FC Mobile 24
Download EA SPORTS FC™ MOBILE 24 apk

لا تحلو متعة كرة القدم الحقيقية سوى من خلال المباريات الكاملة. حيث تتعرض فيها لجميع المواقف الكروية التي تبين مدى قوتك وقوة منافسيك. وتجد كل هذا وأكثر في لعبة FC Mobile 24. فسوف تستمتع في اف سي موبايل 24 بكل تفاصيل كرة القدم مع الجرافيك القوي عالي الجودة.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android & IOS

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى