ألعاب أندرويد

تحميل Forward Assault .APK 1.2031 “فورورد اسولت 2023” انضم للفريق الأقوى!

هنا ورابط تنزيل لعبة فورورد اسولت Forward Assault .APK أحدث إصدار من ميديا فاير بحجم 491 ميجابايت. فإن كنت تعتقد أنه أقوى متعة من متع الألعاب القتالية توجد فقط في لعبة ببجي موبايل فأنت على خطأ عزيزي القارئ. لأن ما ستجده في اللعبة التي نتحدث عنها اليوم مغاير تماما. فهي واحدة من الألعاب التي تناسب مجموعة كبيرة من الأجهزة التي لا تعمل مع الألعاب القتالية المعروفة بشكل جيد، وهذ أقل ما قال عنها.

فعلى الرغم من أن لعبة فورورد اسولت من الممكن أن ترى أنها تقدم تجربة قتالية مشابهة إلى حد ما لعبة فري فاير أو غيرها من الألعاب القتالية المعروفة، إلا أنني أستطيع أن أجزم أن لعبة Forward Assault لديها طابعها الخاص بها الذي يختلف عما رأيته في أي لعبة قتالية أخرى. ولكن لكي أقرب لك الفكرة، فإن كنت من عشاق لعبة كاونتر سترايك، فحتما سيكون هذا المقال هو المكان المناسب بالنسبة لك.

Forward Assault
لعبة Forward Assault

تنزيل فورورد اسولت apk

اللعبة Forward Assault
آخر تحديث 1.2031 (13 أبريل 2023)
الحجم 491 ميجابايت
الحِزمة com.blayzegames.newfps
حمل لعبة forward assault apk: تنزيل com.blayzegames.newfps.APK أحدث إصدار بحجم 491 ميجابايت من هنا. 

جولة داخل لعبة Forward Assault

لعبة Forward Assault
أزرار وهمية للتحكم التام في الشخصية المقاتلة

هي لعبة قتالية من أشهر الألعاب في هذا المجال في الفترة الحالية. ومن ضمن العناصر التي ساعدت على انتشار تلك اللعبة وتحميلها عشرات الملايين من المرات على مختلف المتاجر الرسمية وغير الرسمية هي احتوائها على الكثير من الأوضاع الخاصة باللعب، وقد نوعت في تلك الأوضاع حتى لا يشعر اللاعب بالملل، وإن شعر فيمكنه تغير وضع اللعب الحالي ولعب وضع آخر.

ومن من الأوضاع المميزة المتوفرة في تلك اللعبة هو وضع فريق الموت. حيث تشارك في هذا الوضع في مباراة مكونة من فريقين أو أكثر، وبالطبع تكون أنت عضوا من أعضاء الفرق الموجودة في تلك الجولة. وعليك أن تتغلب على الفرق الأخرى لكي تكون أنت الفائز في النهاية. حيث يحصل الفائز على العديد من الجوائز. ومن ضمن الجوائز التي يحصل عليها كل لاعب فائز هي الزيادة في الرتبة الخاصة به، وبالطبع حينما يزيد تصنيفك في اللعبة فسوف تلعب بقوة أكبر في الجولات القادمة وتكون مفيد أكثر لفريقك المستقبلي.

ويوجد أيضا في Forward Assault أوضاع أخرى تعتمد على وقت محدد، حيث يحتم عليك قبل انتهاء هذا الوقت بلوغ هدف معين مثل قتل أكبر عدد من أعضاء الفريق المنافس أو الفرق المنافسة. ويوجد أيضا العديد من الأهداف المتنوعة المتعلقة بتلك المباراة التي تتعلق بالوقت المحدد.

وتحدثنا في السطور السابقة عن الجوائز والهدايا التي تحصل عليها عندما تكون فائزا في الجولات. فيمكنك بدلا من كسب جوائز أن تكسب أموال. وتشتري عن طريق تلك الأموال الكثير من الأسلحة والعتاد والعناصر التي سوف تغير من أدائك في الجولات القادمة وتجعلك أكثر قوة وتأثير. لذلك، يجب إلى جانب الحرص على تلك الجوائز أن تكون حريصا أيضا على التحلي بالمهارات القتالية التي توفرها لك الأزرار الوهمية التي توجد في اللعبة كما تبين لك الصور التي تراها أمامك الأن.

تنزيل لعبة Forward Assault
لا مانع من استخدام السكين في بعض المواقف

المميزات

  • تقدم اللعبة العديد من أوضاع اللعب المتنوعة مثل وضع الرتبة ووضع اللعب بالبنادق ووضع فريق الموت وغيرها من الأوضاع المثيرة الأخرى، وبالطبع لكل وضع قواعده الخاصة به.
  • يمكنك أن تلعب في اللعبة كإرهابي أو كواحد ضد الإرهابيين.
  • تتنوع اللعبة في أسلحتها، حيث تقدم السكين والبنادق والأسلحة الألية والقنابل وغيرها من الأسلحة الأخرى.
  • تقدم اللعبة ميزة القتال السريع مع استخدام تكتيكات قتالية مميزة.
Forward Assault
Forward Assault 4

لعبة Forward Assault لديها طابعها الخاص بها الذي يختلف عما رأيته في أي لعبة قتالية أخرى. ولكن لكي أقرب لك الفكرة، فإن كنت من عشاق لعبة كاونتر سترايك ،فحتما ستكون هذه اللعبة هي المناسبة لك.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى