تطبيقات أندرويد

تحميل واتساب فؤاد “2023” Fouad WhatsApp .APK 9.70 واتس اب بشكل جديد

هنا رابط تنزيل واتساب فؤاد Fouad WhatsApp .APK أحدث إصدار بحجم 56 ميجابايت. ونتحدث عن واتساب جديد بشكل وألوان واتساب المعروفة ولكن بإمكانيات جديدة على غرار ما تعرفه في واتساب عمر على سبيل المثال. حيث ظهرت في الآونة الأخيرة إصدارات جديدة من واتساب، أو بالأخرى تعديلات جديدة على التطبيق. ومنها التعديل الذي نتحدث عنه في تلك السطور.

نقدم لك واتساب فؤاد أحد تعديلات برنامج واتساب المعروف على الهاتف الذكي. فكما تعرفت سابقا على واتساب ابو رعد، فإن Fouad WhatsApp يقدم أيضا برنامج واتس اب الذي تعرفه، ولكن مع بعض الإمكانيات الزائدة عن البرنامج الأصلي. فسوف تلمس الفارق في الكثير من الجوانب التي سوف يتم ذكرها في السطور القادمة، ومنها مساحة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم إرسالها في الرسائل وغيرها من الأمور الأخرى.

Fouad WhatsApp apk
برنامج واتساب فؤاد

تحميل واتساب فؤاد

التطبيق Fouad WhatsApp
آخر تحديث 9.70 (3 يونيو 2023)
الحجم 63 ميجابايت
التوافق اندرويد 11 أو أعلى
من هنا حمل fouad whatsApp apk: تنزيل FW-9.70.apk أحدث إصدار من هذا الرابط. 

تعرف على برنامج واتساب فؤاد

واتساب فؤاد
خيارات واتساب فؤاد

إن تحميل واتس فؤاد على الجهاز يعتبر من أسهل ما يمكن. ولكن قبل النقر على الرابط السابق سوف يتعين عليك الدخول على جهازك، وتحديد على الاعدادات وتقوم بالسماح للجهاز بالتحميل من مصادر غير معروفة، وذلك لكي يتمكن من تثبيت ملف الاي بي كي الخاص بهذا البرنامج، وبعد ذلك تتمكن من تحميل البرنامج والنقر على زر التثبيت لكي يتم تثبيت البرنامج على الجهاز في غضون لحظات. وبعد ظهور أيقونة التطبيق على شاشة الهاتف الذكي، فيمكنك الدخول مرة أخرى على إعدادات الجهاز وإلغاء تفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة إن أردت ذلك.

وعلى الفور سوف تتمكن من الاستفادة من كافة المميزات التي يقدمها لك البرنامج. ولكن في بدء الأمر يجب عليك التسجيل على البرنامج عن طريق تدوين رقم هاتفك. وسوف تلاحظ أن استخدام البرنامج هو نفسه استخدام الواتساب العادي ولا اختلاف في ذلك، ولكن الاختلاف كله يكمن في الإمكانيات التي يقدمها لك التطبيق الجديد كما قلنا سلفا.

ومن المميز في هذا البرنامج أنه يصل إليه التحديثات باستمرار. ولا تقوم بإزالة النسخة القديمة لأنه سيتم عمل التحديث الجديد عندما تقوم بتحميل النسخة الجديدة. ولكن لمجرد الاحتياط، فيمكنك الدخول على إعدادات النسخة القديمة وعمل نسخة احتياطية من المحادثات التي تمت على واتساب فؤاد حتى لا تفقدها عندما تتعامل مع النسخة الجديدة.

مميزات البرنامج

تحميل واتساب فؤاد
إضافات واتساب فؤاد
  • يقوم البرنامج بفصل مجموعات الدردشة عن الدردشة مع الأشخاص العاديين. حيث تجد أيقونات خاصة بمجموعات الدردشة التي قمت بالاشتراك فيها سابقا. وهذا يسهل من الوصول إلى مجموعات الدردشة الخاصة بجهة العمل أو العائلة أو ما شابه ذلك.
  • يمكنك إيقاف خدمة الإنترنت على الواتس فقط، وذلك عن طريق أيقونة الطائرة التي توجد في الجزء العلوي من الشاشة. حيث يتم إيقاف النت عن واتساب فقط، ولكنه يعمل بشكل عادي على باقي التطبيقات التي توجد على الجهاز.
  • يمكنك تفعيل الوضع الليلي أو الـ dark mood عن طريق النقر على أيقونة الهلال التي توجد في أعلى شاشة التطبيق في أقصى جهة اليسار. ويتم تفعيل هذا الوضع على التطبيق فقط دون التطبيقات الأخرى التي توجد على الجهاز.
  • يوجد إمكانية قراءة الرسائل المحذوفة مع وجود العديد من الثيمات المختلفة التي لا توجد في الواتس العادي.
  • توفر إمكانيات لا توجد في الواتس العادي فيما يخص رفع الفيديوهات والصور في الرسائل، مع إمكانية إرسال الرسائل السرية.
Fouad WhatsApp
Fouad WhatsApp 4

بخلاف الخواص الأساسية في نسخة واتساب الرسمية، جاب واتساب فؤاد مع بعض الإمكانيات الإضافية في الكثير من الجوانب، ومنها مساحة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم إرسالها في الرسائل وغيرها من الأمور الأخرى.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Communication

تقييم المحرر:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى