ألعاب أندرويد

تحميل Genshin Impact .APK 4.1.0 “قنشن إمباكت 2023” تحديث الذكرى الثالثة!

الآتن أصبح بإمكانك تنزيل لعبة Genshin Impact APK بالتحديث الأخير الأحدث حتى الآن رابط مباشر بحجم 469 ميجابايت مع شرح طريقة التحديث للنسخة الأخيرة بالإضافة إلى اكواد ريديم استرداد هدايا جينشن امباكت 2023. إذا كنت لا تعرف، اللعبة متاحة الآن على كل المنصات، أي على الاندرويد والايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. كما ستستمتع عند تحميل اللعبة بالتحديث الجديد لها. وقد بدأ هذا التحديث بالعمل بالفعل اليوم.

ونحن نتحدث عنها عن واحدة من الألعاب القتالية الشهيرة التي تتخذ من الشخصيات اليابانية المشهورة في الانمي أساس لها. وعلى الرغم من أن لعبة قنشن امباكت لعبة قتالية في المقام الأول، إلا أنها تختلف كليا في شكلها وطريقة لعبها عن COD Mobile الشهيرة في مجال الألعاب القتالية على مستوى العالم.

وعند تحميلك للعبة الآن، فسوف تحصل على التحديث الخاص بها سالف الذكر، وهو الذي يمنحك المزيد من المناطق فيها التي تتاح للعب. بالإضافة إلى وجود شخصيات مقاتلة جديدة وزعماء جدد في صفوف الأعداء، وهذا بخلاف قصة جديدة تعيش أجوائها مع تلك اللعبة المثيرة.

Genshin Impact 3rd Anniversary apk
Genshin Impact 3rd Anniversary 2023

تنزيل قنشن امباكت apk

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store
  • تنزيل للكمبيوتر (رابط مباشر): install.exe

تنزيل Genshin Impact .APK “إصدار 4.1 الاحدث لعام 2023” رابط مباشر:

اللعبة Genshin Impact
آخر تحديث 4.1.0 (29 أكتوبر 2023)
الحجم 568 ميجابايت
الحِزمة com.miHoYo.GenshinImpact
من هنا قم بتحميل أخر تحديث للعبة على الاندرويد: com.miHoYo.GenshinImpact-4.0.apk.

تعرف على لعبة Genshin Impact

وعلى حسب ما ورد إلينا من تقارير حول تلك اللعبة، فإنها وفي التحديث الأخير الخاص بها سوف تمدنا بشخصية مقاتلة جديدة، بالإضافة إلى لافتتان. وهذه اللافتات أيضا تمدنا بمزيد من الشخصيات المستجدة على اللعبة. حيث أن اللافتة الأولى بدورها سوف تمدنا بشخصيتنا  المقاتلة المحبوبة “كلي”. فهذه الشخصية من أقوى الشخصيات التي توجد في لعبة Genshin Impact، والتي حصلت على 5 نجوم في تصنيفات اللعبة. وهي شخصية كانت موجودة بالفعل في اللعبة، ولكنها في تحديث سابق تم حذفها، وها هي ترجع إلينا الآن، عودًا حميدًا يا كلي!.

Genshin Impact
الشخصيات في لعبة Genshin Impact

وهناك شخصية أخرى تمكنت أيضا من الحصول على الخمسة نجوم في اللعبة، وهي من الشخصيات المحبوبة في اللعبة والتي توجد في هذا التحديث الجديد لها، وهي شخصية “كازوها”. كما أنه أشيع عن تلك الشخصية أنها صاحبة مهارات فردية لا توجد في شخصيات أخرى. كما سيظهر في لعبة جين شين امباكت المزيد من الملابس العناصر الجمالية التي يمكنك اضافتها إلى الشخصيات المقاتلة، وعلى رأس هذه الملابس تجد؛ بدلة الجان الجديدة. ولكنها متاحة للشراء من متجر اللعبة بسعر 20 دولار أمريكي.

وعلى حسب ما ذكر على لسان اليوتيوبر “ZealsAmbitions”، فإنه يمكنك متابع البث المباشر الصيني الخاص باللعبة لكي تتعرف على المزيد من المعلومات بخصوصها. ومن الملاحظ في هذا البث المباشر بالنسبة لمن يلعب اللعبة لأول مرة، أن تلك اللعبة تشبه في الجرافيك الخاص بها واحدة من ألعاب تقمص الشخصية المقاتلة المشهورة، وهي لعبة تيكن 3. فلعبة قنشن امباكت تتميز بجرافيك مميز يجذب الانتباه للوهلة الأولى، ويمكنك متابعة البث المباشر عبر الرابط التالي.

أحدث أكواد لعبة قنشن امباكت

أكواد لعبة جينشن امباكت

إن أكواد تلك اللعبة في تحديث مستمر، سوف نوافيكم أعزاءنا القراء بكل ما هو جديد بخصوص هذا الشأن في سطور هذا المقال، فدائما تفقدوا هذا المقال من بين الحين والأخر ليصل إليكم كل ما هو جديد. ويمكنك الحصول على معظم الاكواد او لكها من البث المباشر الذي سبق ذكره أعلاه. حيث تقوم بأخذ نسخة من الكود الذي تريده، ومن ثم تقوم بطباعته أو لصقه في هذا الرابط بعد فتحه بالتأكيد.

Genshin Impact
Download Genshin Impact apk

في التحديث الأخير الخاص بها سوف تمدنا بشخصية مقاتلة جديدة، بالإضافة إلى لافتتان. وهذه اللافتات أيضا تمدنا بمزيد من الشخصيات المستجدة على اللعبة. حيث أن اللافتة الأولى بدورها سوف تمدنا بشخصيتنا  المقاتلة المحبوبة "كلي". فهذه الشخصية من أقوى الشخصيات التي توجد في لعبة قنشن امباكت.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.7

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى