جوجل كاميرا

تحميل Google Camera .APK 8.8 لهاتف Galaxy A24 مع شرح تثبيت والإعدادات

شرح تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا apk لهاتف سامسونج جالكسي a24. إذا كنت لا تعرف، تطبيق Google Camera الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق التصوير الحصري والخاص بسلسلة هواتف Google Pixel فقط. وبسبب إمكانياته المميزة واستغلاله الأمثل للذكاء الاصطناعي في تعديل ومعالجة الصور أصبح مطلب عام لجميع مستخدمي هواتف اندرويد الآخرين بفضل النتائج المبهرة للقطات الكاميرا الخاصة به سواء في الصور أو حتى الفيديو. لذلك ظهر الكثير من المطورين مثل BSG أو Arnova الذين أصبح شغلهم الشاغل هو تعديل إصدارات GCam apk الخاصة بهواتف بيكسل لتعمل على هواتف اندرويد الأخرى.

لذا، هل أنت متحمِّس للتجربة؟ دنا إذًا نقوم بإرشادك تفصيليًا حول كيفية تثبيت تطبيق جوجل كاميرا apk على هاتف سامسونج جالكسي A24 (نسخة 4G) مع شرح التثبيت وكذلك عمل أفضل إعدادات لتحصل على تجربة تصوير مميزة.

سامسونج جالكسي A24 (جوجل كاميرا v8)

Google Camera
Google Camera

لعلّلك تتساءل، لماذا ستقرر التخلي عن تطبيق Samsung Camera المميزة حتى تستخدم تطبيق Google Camera؟ حسنًا، في بادئ الأمر يُمكنك ببساطة استخدام كلاهما واستغلال النقاط المميزة في كلًا منهما ولن تكون مجبرًا على استخدام احدهما فقط. أما عن سبب أننا ننصحك حاليًا بتثبيت جوجل كاميرا، لذلك لأنك ستحصل على المميزات التالية:

  • الوضع الفلكي (Astrophotography) لتصوير القمر والنجوم
  • تصوير بوضع HDR+ المحسّن
  • وضع التصوير الليلي الشهير بهواتف Google وهو Night Sight
  • وضع تصوير Portrait لعزل الخلفية وتخصيصها أثناء التقاط الصورة

تطبيق Gcam apk مميز جدًا فيما يخص التصوير في إضاءة المنزل الخافتة، خاصةً عندما تقوم بتشغيل وضع HDR. وأيضًا، من الخواص الرائعة به هو أنك تستخدم التحكم يدويًا في تعريض مستشعر التصوير إلى الضوء للوقت الذي تريده حتى تحصل على أكثر قدر ممكن من التفاصيل في الصورة خاصةً إن كنت تقوم بالتقاط الصورة ليلًا مستخدمًا وضعية Night Sight أو عندما تريد تصوير النجوم مثلا.

هنالك ملحوظة هامة: إن كنت تهتم بتصوير الفيديو وتبحث عن أفضل طريقة لتشغيل التثبيت البصري أو التثبيت الإلكتروني فسيكون خيارك الأفضل هنا هو تطبيق التصوير الافتراضي لديك لأنه يقوم باستغلال العتاد الداخلي للكاميرا بأفضل طريقة ممكنة

تحميل GCam apk لهاتف Galaxy A24

بالأسفل سنقوم باستعراض عِدة إصدارات مختلفة للكاميرا من الأحدث إلى الأقدم، وسننصحك كذلك أيًا منهم يُفضل استخدامه وسيكون القرار النهائي لك.

التطبيق Google Camera
المطوِّر BSG
الملف MGC_8.8.224_A11_V6_ENG.apk
الإصدار 8.8.224
الحجم 540 ميجابايت

روابط تنزيل ملفات الكاميرا (apk):

خطوات التثبيت

عملية تثبيت كاميرا جوجل apk على أي هاتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
    تنزيل تطبيق جوجل كاميرا apk من هاتف بيكسل 7 برو
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
    Install Pixel 7 Pro Google Camera 02
  3. اضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف apk).
    Install Pixel 7 Pro Google Camera 03
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، اذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى