الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Google Pixel 8 Pro الرسمية “16 خلفية” عالية الجودة بدقة 4K

أعلنت العملاقة الأمريكية Google أخيرًا عن هواتفها الرائدة الجديدة Pixel 8 وكذلك Pixel 8 Pro، مما يعني أنك الآن بإمكانك من تغيير شكل هاتفك الحالي إلى شكل هاتف بيكسل 8! هنالك مجموعة جديدة من خلفيات جوجل الرسمية المسرّبة من سلسلة هواتف بيكسل 8 قد ظهرت على الإنترنت منذ ساعات، مما أعطانا فكرة جيدة جدًا عمّا ستبدو عليه هواتف بيكسل القادمة لعام 2023. وأزيدك من الشعر بيتًا، هذه الخلفيات حتى قد جاءت مع عِدة أسماء مميزة والتي يبدو أنها نفس الألوان القادمة بها سلسلة جوجل القادمة.

وطبقًا لما نشره موقع Android Authority منذ ساعات قليلة، الخلفيات الجديدة مصدرها من داخل شركة Google نفسها وقد تم إنشائها من الأساس بواسطة المصوِّر وصانع الأفلام الشهير Andrew Zuckerman والذي قد عمل مع جوجل من قبل في تصميم خلفيات Pixel 6 وأيضًا خلفيات Pixel 7.

خلفيات Pixel 8

خلفيات Pixel 8 Pro

وبالإضافة إلى الخلفيات، المصدر الذي سرّب الخلفيات الرسمية لهواتف بيكسل 8 قد قام بتسريبها أيضًا مع أسماء الألوان القادم كل منها أيضًا. في الوقت الحالي، أسماء هذه الألوان على الأرجح تستخدم داخليًا فقط بداخل Google بداخل فريق المطورين، لذلك ربما لن نرى هذه الأسماء بشكل رسمي أبدًا عند الإعلان عن السلسلة الجديدة.

ولكن رغم ذلك، الأسماء الحالية لهذه الخلفيات منحتنا فكرة مبدأيه عن الألوان القادمة بها سلسلة هواتف Pixel 8 بعد عِدة أشهر من الآن، وربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هنا أن الهواتف قادمة مع 4 خيارات مختلفة في الألوان، مقارنةً مع سلسلة Pixel 7 السابقة التي جاءت مع ثلاثة ألوان فقط.

ألوان جوجل بيكسل 8:

  • البنفسجي الفاتح (Haze)
  • الزمرّد الأخضر (Jade)
  • الرمادي الداكن (Licorice)
  • الوردي (Peony)

ألوان جوجل بيكسل 8 برو:

  • السماوي الفاتح (Sky)
  • البيج الفاتح (Porcelain)
  • الزمرّد الأخضر (Jade)
  • الرمادي الداكن (Licorice)

أما إن كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يهتمون بتنزيل الخلفيات الافتراضية الجديدة بالجودة الكاملة، اذهب إذًا إلى رابط التنزيل التالي والذي تم رفعه وإتاحته بواسطة المصدر الذي سرّب الخلفيات:

حمِّل خلفيات Google Pixel 8 Pro بالجودة الأصلية من Google Drive.

وإذا كنت لا تعرف، بجانب هواتف جوجل بيكسل 8 القادمة بعد عِدة أشهر من الآن، كشفت العملاقة الأمريكية Google الكشف أيضًا عن بعض المنتجات المميزة الأخرى والتي تضمنت هاتف Pixel 7A وكذلك جهازها اللوحي الأول Pixel Tablet.

بواسطة
XDA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى