الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Galaxy Tab S9 FE الرسمية “8 صور” عالية الجودة بدقة FHD

الشهر الماضي بالمزامنة مع إطلاق هواتف Fold 5 وأيضًا Flip 5 القابلين للطيّ، أعلنت سامسونج أيضًا عن إصداراتها الجديدة من الأجهزة اللوحية بعام 2023 وهم Galaxy Tab S9 & Tab S9 Plus وأيضًا Tab S9 Ultra. وبالإضافة للأجهزة الرائدة، يبدو أن الشركة الكورية تنوي أيضًا الإعلان قريبًا عن سلسلة لوحية جديدة للفئة المتوسطة باسم FE وهي اختصار لعبارة Fan Edition وهما عبارة عن جهازين Galaxy Tab S9 FE وأيضًا Tab S9 FE+.

ومع التصميم المميز والمواصفات التي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بعد قليل، تم تسريب الخلفيات الكاملة لهذه الأجهزة قبل الإطلاق الرسمي، والآن بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات جالكسي تاب S9 (نسخة FE)

بعد حَدَث الإعلان عن سلسلة Tab S9 مباشرةً، سامسونج بشكل عرضي تمامًا أو غير مقصود قد استعرضت بموقعها الرسمي في فرنسا إصدارين إضافيين من سلسلة S9 للفئة المتوسطة وهما Galaxy Tab S9 FE وكذلك S9 FE+. هذه المعلومات في الأساس قد أصبحت متوفرة بواسطة المستخدم Roland Quandt على موقع X. لذا، نعم، الآن سيكون لدينا سلسلة جديدة كليًا من أجهزة سامسونج اللوحية بتسمية FE المحبوبة للمستخدمين، وهي مسألة وقت فقط حتى نراها قريبًا.

وهذه الإصدارات على الأرجح ستكون متطابقة في التصميم وقريبة في المواصفات من سلسلة Tab S9 الأساسية وذلك مثلما رأينا مع هاتف Galaxy S21 FE من قبل.

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فيجب أن تعلم إذًا أن جميع المعلومات المتوفرة لدينا حاليًا هي مجرد تسريبات وشائعات فقط ولا يوجد أي شيء مؤكد. أما عمّا لدينا، فهو أن تابلت Tab S9 FE قادم مع شاشة بحجم 10.9-إنش، بينما نسخة بلس من نفس الإصدار فهي قادمة مع شاشة عملاقة بحجم 12.4-إنش. أجهزة التابلت القادمة غالبًا ما ستأتي مع معالج Exynos 1380 ثماني النواه من سامسونج، ونظام التشغيل هنا بالطبع سيكون اندرويج 13 مع واجهة One UI 5.1.

نتوقع أيضًا أن تأتي أجهزة تابلت S9 FE مع 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية بجانب سعة تخزينية أساسية وهي 128 جيجابايت مع وجود خيارات أكبر. وقد وضّح نفس المسرِّب على تويتر أن اللوحي القادم من سامسونج سيكون بسعر منخفض نسبيًا ويبدأ من 763 دولار أمريكي (أي 23,580 ألف جنيه مصري تقريبًا).

وهذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن حول أجهزة تابلت Samsung Galaxy Tab S9 FE القادمة، الآن بإمكانك تنزيل جميع خلفياته الافتراضية من الفقرة القادمة.

خلفيات Galaxy Tab S9 FE

لوحي سامسونج جالكسي تاب S9 إف إي جاء مع 8 خلفيات افتراضية (في الواقع هم 4 خلفيات فقط ولكن كل تصميم منهم واحدًا للوضع العادي والآخر للوضع الليلي) بإمكانك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل علمًا أن أبعاد الخلفيات المرفقة بالأسفل بدقة FHD وذات أبعاد 1920×1920 بيكسل مما يجعلها ملائمة للاستخدام على شاشتك مهما كانت أبعادها.

بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا، ولكني أنصحك مع ذلك أن تحصل عليها من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بدقته الكاملة، وقمنا بضغطه واقتصاصه لنستطيع رفعه هنا.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي تاب S9 FE بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى