تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث MIUI 14.0.1 لهاتف POCO X3 NFC متاح الآن للنسخة العالمية “رابط التنزيل”

الآن رابط تنزيل تحديث MIUI 14 لهاتف بوكو X3 ان اف سي للنسخة العالمية والأوروبية مع شرح التثبيت اليدوي. منذ فترة، أعلنت الشركة الصينية POCO والتي تعتبر علامة تجارية فرعية من شاومي عن خِطتها لإرسال تحديثات MIUI 14 لأجهزتها الذكية المؤهلة. وبعد أن أرسلت الشركة التحديث المستقر لهواتف بوكو M4، بوكو X3 GT، بوكو X3 برو بالإضافة إلى بوكو F4، بدأ اليوم مستخدمي الهاتف الشهير POCO X3 NFC في الحصول على تحديث MIUI 14 المستقر والذي ما زال يأتي بجانب نظام اندرويد 12 وليس اندرويد 13 للأسف، ولكنك مع ذلك ما زِلت ستحصل عليها جميع الخواص الرائعة مع واجهة شاومي الأخيرة.

لذا، هل أنت متحمِّس؟ دعنا إذًا نقوم بإرشادك حول كيفية تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا على هاتفك الآن!

بوكو إكس 3 إن إف سي (MIUI 14)

تحديث MIUI 14 لهاتف POCO X3 NFC قد بدأ في الوصول لمستخدمي النسخة العالمية وكذلك الأوروبية بإصدار مستقر ذو رقم إصدار V14.0.1.0 SJGMIXM (للنسخة العالمية) ورقم إصدار V14.0.4.0 SJGEUXM (للنسخة الأوروبية) وحجم تقريب لكلا الإصدارين 2.7 جيجابايت، علمًا أن كلاهما قد وصل لأعضاء برنامج Mi Pilot الخاص بإصدارات MIUI التجريبية، مما يعني أننا نتحدث هنا عن نسخة Stable Beta أو ما قبل النهائية مباشرةً.

تحديث POCO X3 NFC إلى MIUI 14

علمًا أن التحديث للأسف قد جاء مبنيًا على نظام تشغيل اندرويد 12 وليس 13 كما كنا نأمل، ولكن مع ذلك هذا شيء طبيعي ومتوقع لأننا نتحدث هنا عن هاتف قارب على عمر الثلاثة أعوام الآن! نعم، جوال بوكو X3 NFC قد تم الإعلان عنه في شهر سبتمبر 2020 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق.

وبعد ذلك لاحقًا، حصل مستخدمي الهاتف على تحديث اندرويد 11، ثم بعد ذلك تحديث اندرويد 12 والذي كان آخر تحديث رسمي لنظام التشغيل. أما الآن، فقد حصل الهاتف أخيرًا على التحديث المنتظر طويلًا MIUI 14 وذلك مع التصحيح الأمني الخاص بشهر مارس 2023.

تحميل MIUI 14 لهاتف POCO X3 NFC

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 14 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف POCO X3 NFC – surya
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 13 – V14.0.1.0 SJGMIXM
إصدار النظام اندرويد 12
حجم التحديث 2.7 جيجابايت
التصحيح الأمني مارس 2023
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي بوكو X3 إن إف سي من الرابط التالي V14.0.1.0 SJGMIXM-12.0.zip (للنسخة العالمية)، أما النسخة الأوروبية فيُمكنك تنزيلها من الرابط التالي: V14.0.1.0 SJGMIXM-12.0.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى