تطبيقات أندرويد

تحميل Golden Scent .APK 3.23.0 “قولدن سنت 2023” شراء العطور بأفضل الأسعار

هنا روابط تنزيل قولدن سنت goldenscent .APK أحدث إصدار بحجم 32.28 ميجابايت. فمن الممكن الآن أن تقوم بشراء ما يلزمك من العطور من أكثر من 1000 ماركة عالمية من خلال هذا البرنامج المميز. فهو في هذا المضمار يسير على نهج برامج أخرى تقدم لك خدمة تسويقية من المنزل مثل برنامج قصر الاواني الذي يتخصص في أدوات المطبخ وأجهزته. فإن كنت من هواة العطور فهذا هو مكانك.

يمكنك التسوق عبر برنامج نون لكي تحصل على ما يلزمك من مختلف المنتجات في مجالات عدة. ولكن إن كنت تركز على العطور بمختلف أنواعها، فعليك باستخدام البرنامج الذي يمثل اختراع هذا العام في هذا المجال على وجه التحديد، وهو برنامج قولدن سنت. حيث يمثل goldenscent سوق كامل يحتوي على أكثر من ألف ماركة من الماركات العالمية من العطور الأصلية، بالإضافة إلى الأسعار والخصومات الرائعة التي تحصل عليها عندما تستخدمه.

برنامج قولدن سنت
برنامج قولدن سنت

تنزيل قولدن سنت

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Golden Scent قولدن سنت

آخر تحديث 3.23.0 (16 يناير 2023)
الحجم 32.28 ميجابايت
الحِزمة com.goldenscent.c3po

حمِل الأن برنامج قولدن سنت apk: تنزيل (com.goldenscent.c3po&referrer .APK) أحدث إصدار بحجم 32.28 ميجابايت من ميديا فاير من هذا الرابط. 

شرح برنامج قولدن سنت بالصور

بعد تحميل وتثبيت البرنامج سوف يطلب منك الإذن بالوصول إلى الموقع الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي لكي يتم توصيل المنتجات التي تطلبها حيثما كنت، ويظهر ذلك جليا في الصورة التالية.

قولدن سنت
الموافقة على الوصول إلى موقعك

حيث تختار بين تجاهل هذا الإذن أن تفعيله وقتما تستخدم البرنامج. وبعد ذلك سوف تختار اللغة التي ستتعامل بها مع البرنامج، وهنا تختار من بين اللغتين العربية والإنجليزية كما هو ظاهر في الصورة التالية.

تنزيل قولدن سنت
اختيار اللغة والدولة

وبعد اختيار اللغة ستقوم باختيار البلد التي تنتمي إليها، حيث يوجد هنا مجموعة من الدول العربية الظاهرة في الصورة السابقة التي يجب عليك الاختيار من بينها الدولة التي أنت منها.

وبعد ذلك تتقابل مع الصورة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، والتي يوجد بها أهم العروض التي يعرضها عليك البرنامج كما ترى في الصورة التالية.

قولدن سنت تحميل
التخفيضات اليومية

حيث يعرض عليك مثلا شراء منتجين والحصول على الثالث مجانا، أو شراء منتج واحد والحصول على الأخر مجانا. فكل هذا يتجدد يوميا، أي أن كل يوم بعرض جديد. وتظهر تلك العروض والتخفيضات في الشاشة المنبثقة الظاهرة في الصورة السابقة.

وعلى الفور تعرض أمامك الصفحة الرئيسية بعد أن تتعرف على التخفيضات التي تخص اليوم الحالي. وتظهر فيها جميع الأقسام كما ترى في الصورة التالية.

تنزيل برنامج قولدن سنت
الصفحة الرئيسية

حيث يوجد فيها العطور الرجالي والعطور النسائية وكذلك العطور التي تخص المنزل بجميع أنواعها، ويضاف إليهم مجموعة أخرى من العطور العربية التي يبحث عنها الكثيرون من الجنسين. فقط انقر على القسم الذي تريده، حيث تجد كل تلك الأقسام في منتصف الصفحة التي تراها أمامك في الصورة السابقة.

تجد في العطور الرجالي كل العطور المعروفة عالميا، مثل عطور الجاكوار ومونت بلاك وغيرها. فقط انقر على العطر الذي تريده، وعندما تقوم بالنقر على أيقونة الإضافة إلى سلة المشتريات تظهر أمامك الصورة التالية.

قولدن سنت تنزيل
المنتجات ذات الصلة

وهنا سيقوم التطبيق قولدن سنت بعرض مجموعة المنتجات المتاحة المتعلقة بالمنتج الذي قمت أنت باختياره، وذلك لوجود احتمالية أنك ستكون مقبلا على هذا النوع من المنتجات. حيث يمكنك هنا ضم أي منتج من هؤلاء إلى مجموعة المنتجات الخاصة بك في سلة المشتريات.

تنزيل برنامج قولدن سنت
اختيار طريقة الدفع

وعندما تدخل على أيقونة سلة المشتريات، والتي توجد في قاع الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، فسوف تتمكن من الاستفادة من بعض الخصومات عندما تشتري منتجات بسعر معين يتم تحديده في كل مرة تقوم فيها بعمل عملية شراء على البرنامج. ويمكنك أيضا إدخال برومو كود لتحصل على خصم خاص بك أنت. أو يمكنك أيضا الدفع بأكثر من وسيلة كما هو ظاهر من الصورة السابقة,

حيث يمكنك أن تقوم بالدفع عن طريق مدى باي أو عن طريق مجموعة من الدفعات، أو تسدد المبلغ كاملا كاش عندما يصل إليك الطلب، ويوجد أيضا مجموعة من الخيارات الأخرى للدفع. وسوف يتم التواصل معك لمعرفة العنوان بدقة ليصل إليك الطلب على الفور.

المميزات

  • يتم تنزيل المئات من أنواع وعبوات العطور بشكل أسبوعي.
  • تتلقى بريد إلكتروني تتعرف فيه على تفاصيل وصول المنتج لك.
  • يتم فرز المنتجات على حسب شعبيتها والإقبال عليها وعلى حسب سعرها.
  • يمكنك فلترة عملية البحث لتختار من بين مجموعة محددة من المنتجات.
Golden Scent قولدن سنت
سنت 9

يمثل goldenscent سوق كامل يحتوي على أكثر من ألف ماركة من الماركات العالمية من العطور الأصلية، بالإضافة إلى الأسعار والخصومات الرائعة التي تحصل عليها عندما تستخدمه.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Shopping

تقييم المحرر:
3.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى