ألعاب أندرويد

تحميل Horizon Chase .APK 2.6.5 “هورايزون تشيس 2023” سباقات الفورميلا السريعة!

هنا روابط تنزيل لعبة هورايزون تشيس Horizon Chase .APK أحدث إصدار بحجم 392 ميجابايت. فمن الذي يستطيع أن يهزمك في هذه السباقات القوية التي لا مثيل لها إلا في لعبة CarX Street. فعلى الرغم من فارق الجرافيك بين اللعبتين، إلا أن اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال تقدم للاعبين تجربة سباق سيارات سريعة وسهلة في التحكم.

احصل على واحدة من افضل العاب اندرويد وايفون في عالم سباق السيارات. وهي لعبة هورايزون تشيس. فلن تعيش في هذه اللعبة تجربة سباق تحاكي الواقع كما هو الحال في كبرى الألعاب التي تتزعم هذا المقال، ولكنك في Horizon Chase سوف تعيش تجربة سباق سيارات سريعة وقوية. وعلى الرغم من سهولة التحكم في السيارة إلا أنه يجب عليك أن تكون حذرا بسبب بعض الأمور التي سوف نوضحها في الشرح التالي.

Horizon Chase
لعبة Horizon Chase

تنزيل هورايزون تشيس apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من اب ستور: App Store.
اللعبة Horizon Chase
آخر تحديث 2.6.5 (2 يونيو 2023)
الحجم 392 ميجابايت
الحِزمة com.aquiris.horizonchase
حمل لعبة horizon chase apk: تنزيل com.aquiris.horizonchase.APK أحدث إصدار بحجم 392 ميجابايت. 

شرح لعبة Horizon Chase بالصور

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة. وعندما تظهر الأيقونة الخاصة بها على شاشة الهاتف الذكي سوف تبدأ عرض شاشة تحتوي على اسم وشعار الشركة التي قامت تطويرها، وبعد ذلك، سوف تتعرض للشاشة الخاصة ببداية اللعبة، وهي الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة Horizon Chase
ابدأ اللعب

وهنا ما عليك سوى النقر لكي تبدأ اللعب، وليس شرطا أن تنقر على منتصف الصورة، بل يمكنك النقر على أي جانب من جوانب الشاشة لكي تنتقل إلى الخطوة التالية، وهي الخطوة التي تراها أمامك في الصورة التالية. وتلاحظ في نفس الصورة في أسفلها يوجد رقم 2015، وهي السنة التي انطلقت فيها اللعبة للمرة الأولى.

تنزيل لعبة Horizon Chase
اختر وضع اللعب

تلاحظ عزيزي القارئ في الصورة السابقة أن اللعبة مكونة من أكثر من وضع. حيث يمكنك أن تلعب سباق عادي جدا عن طريق وضع المهمات والمنافسات اليومية. ويمكنك الدخول على المتجر لكي تشتري لوازم السيارة التي تمتلكها وكمالياتها التي تحسن من أدائها، ويمكنك أيضا شراء سيارة جديدة لكي تتمكن من التنافس على السابقات بشكل أفضل، لاسيما مع ارتفاع وتيرة المنافسة في المراحل المتقدمة من لعبة Horizon Chase.

ويمكنك أن تلعب في وضع الحملة الذي يمكنك من الدخول في أكثر من سباق، حيث تنهي سباق وتدخل في التالي له لكي تجمع أكبر عدد من النقاط التي يتم استبدالها بكماليات مميزة من المتجر. ويمكنك أن تلعب في وضع جولة حول العالم، وهو وضع يتميز بتنوع الأراضي التي تنافس عليها، حيث يتم انتقاء بقاع مختلفة من حول العالم لكي تتنافس عليها.

لعبة Horizon Chase للاندرويد والايفون
استخدم الأزرار الوهمية للمنافسة

وفي الصورة السابقة نموذج لشكل السابق الذي سوف تراه في اللعبة. وتلاحظ على جانبي الصورة يوجد زر البنزين الذي يدفع السيارة إلى الأمام، وعلى الجانب الأخر تجد أزرار الاتجاهات. وهنا يجب عليك أن تمر على علامات البنزين التي تمر عليها أثناء الطريق حتى لا ينتهي مخزون البنزين لديك في منتصف الطريق، وإذا حدث ذلك فإنه يعبر بمثابة إعلان عن انهزامك في المسابقة الحالية ويجب عليك إعادتها. وتلاحظ علامة البنزين أعلى أيقونتي الاتجاهات. فبينما أنت في السباق يجب أن تلقي نظرة من حين لاخر عليها لتراقب كمية البنزين التي توجد في السبارة.

المميزات

  • تم تحديث الرسومات والجرافيك في اللعبة لتظهر بمظهر وألوان مختلفة عما سبق.
  • سوف تحظى بجولة عبر آفاق مختلفة حول العالم كما أوضحنا في الوضع الأخير في اللعبة.
  • تقدم العبة مسيرة المتسابق المعروف عالميا ايرتون سينا تكريما له.
Horizon Chase
Horizon Chase 5

في هورايزون تشيس سوف تعيش تجربة سباق سيارات سريعة وقوية. وعلى الرغم من سهولة التحكم في السيارة إلا أنه يجب عليك أن تكون حذرا بسبب بعض الأمور.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى