مقالات دعائية

هل تبحث عن كيفية تغيير موقعك الجغرافي على تطبيق سناب شات؟ هناك طريقة!

في الكثير من الأحيان يحتاج مستخدمي تطبيق Snapchat للتواصل الاجتماعي تزييف أو تغيير موقعهم الحقيقي على التطبيق، فإن كنت تبحث عن كيفية فعل ذلك، فأنت إذًا في المكان الصحيح! واحدة من المميزات الرائعة في تطبيق سناب شات التي شخصيًا استخدامها باستمرار هي إمكانية إظهار موقعك الجغرافي الحالي في الوقت الحقيقي إذا كنت تريد إظهاره لمتابعيك.

ولكن رغم ذلك، هناك بعض السيناريوهات التي ربما تريد بها تغيير هذا الموقع لبعض الأغراض الأمنية أو في حالة أنك لا تريد من أحدهم معرفة مكانك الحالي أثناء استخدامك للتطبيق، كما أن هناك العديد من الأسباب الأخرى والتي تتضمن:

  • ربما تريد استخدام تأثير (فلتر) رأيت أحدهم يستخدمه ولكن في موقع آخر.
  • تريد أن يظن متابعيك أنك تقضي إجازتك الصيفية في جزر المالديف مثلًا.
  • أو ربما تريد فقط تغيير موقعك الجغرافي على سناب شات من أجل المزاح مع أصدقائك.
  • وأخيرًا، ربما تريد الذهاب إلى مكانٍ ما بدون أن يعرف متابعيك أين أنت الآن.

تعددت الأسباب، والنتيجة النهائية واحدة، وهي أنك تريد تزييف موقعك الجغرافي الحالي أثناء استخدامك تطبيق Snapchat. لذا، كيف تفعل ذلك؟ لا تقلق، الموضوع بسيط!

تغيير مكانك على الخريطة في سناب شات (على الايفون)

شرح اليوم سيكون عبارة عن ثلاثة أقسام رئيسية، الجزء الأول سيكون مخصص للايفون. حتى تتمكن من تغيير موقعك الجغرافي الحالي على هواتف iPhone ستحتاج بالطبع إلى أداة خارجية. وفي شرح اليوم سنقوم باستخدام أداة ممتازة جدًا من شركة تينوشير وهي Tenorshare iAnyGo. الأداة تتميز بأنها سهلة الاستخدام ولا تتطلب معرفة مسبقة في استخدام مثل هذه الأدوات ناهيك عن واجهة المستخدم البسيطة بجانب واقع أنها لا تتطلب الكثير من الخطوات المعقدة لفعل ما تريده منها.

iAnyGo
iAnyGo

تنزيل أداة iAnyGo

في البداية ستحتاج بالطبع إلى تنزيل برنامج Tenorshare iAnyGo (سواء كنت مستخدم لنظام ويندوز أو ماك) من الروابط التالية، ثم بعد ذلك اتبع التعليمات.

البرنامج Tenorshare iAnyGo
آخر تحديث 4.0.3 (24 يونيو 2023)
الحجم 397 ميجابايت (بعد التثبيت)
المطوِّر Tenorshare
من هنا حمِّل أداة iAnyGo لنظام الويندوز، أو من هنا لنظام الماك.

خطوات الاستخدام

تاليًا إليك الخطوات التفصيلية حتى تتمكن من تغيير مكانك الحالي على الخريطة في تطبيق سناب شات على الايفون مستخدمًا أداة Tenorshare iAnyGo.

جميع الخطوات والصور القادمة تم تنفيذها والتقاطها باستخدام هاتف iPhone 13 Pro Max.
  1. حمِّل الأداة من الرابط الرسمي المرفق بالأعلى ثم قم بتثبيتها على الكمبيوتر.
  2. بمجرد الانتهاء من تثبيت الأداة، قم بتشغيلها وستجد أنها قد فتحت على الوضع الافتراضي “تغيير الموقع”.
    تغيير الموقع الجغرافي أثناء استخدام سناب شات على الايفون
  3. بعد النقر على زر “دخل” ستحتاج إلى توصيل الايفون الخاص بك للكمبيوتر مستخدمًا كابل USB.
  4. الآن ستحتاج إلى فتح شاشة قفل الايفون والنقر على زر “الوثوق” لاستكمال الخطوات.
    Change Snapchat Location on iPhone via iAnyGo 02
  5. الآن ستجد أن الأداة على الكمبيوتر قد تعرّفت على جهازك فورًا > انقر على زر التالي.
    Change Snapchat Location on iPhone via iAnyGo 03
  6. الآن اختر موقعك المفضل، وبمجرد فعل ذلك انقر على زر تبدأ في التعديل.
    select a location on the map
  7. الآن أنت انتهيت! مفترض أن يتم تغيير موقع الايفون الجغرافي لديك في جميع التطبيقات إلى الموقع الجديد الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة.
يجب أن تعلم مع ذلك أن أداة Tenorshare iAnyGo ليست مجانية، ولكنها تمنح المستخدمين فترة تجريبية فقط، وسعرها الطبيعي حاليًا هو 10 دولار شهريًا. والآن هنالك عرض مميز من الشركة لقُرَّاء محمدوفيتش فقط وهو عبارة عن خصم 30% عندما تقوم بإدخال كود PF007B أثناء الشراء، علمًا أن بإمكانك استرجاع أموالك مرة أخرى إذا لم تكن راضٍ عن الخدمة وذلك في خلال 30 يوم من تاريخ الشراء. 

تزييف مكانك على Snapchat (على الاندرويد)

تتميز أداة iAnyGo أنها داعمةً كذلك للعمل على منصة الاندرويد، وتتشابه كذلك الخطوات لتشغيلها مع تلك المذكورة بالأعلى للايفون، ولكن مع ذلك سنمر عليها سريعًا تاليًا.

جميع الخطوات والصور القادمة تم تنفيذها والتقاطها باستخدام هاتف Samsung Galaxy A52.
  1. حمِّل الأداة من الرابط المرفق بقسم التحميل بالأعلى (سواء للويندوز أو الماك).
  2. ستظهر رسالة جديدة على الموبايل تطلب منك السماح باتصال الهاتف بالكمبيوتر (أنقر سماح).
  3. الآن افتح الأداة، واختر هاتفك الاندرويد ثم اضغط على زر التالي.
    تغيير مكان في سناب شات على الخريطة في هواتف الاندرويد
  4. على شاشة الهاتف ستظهر رسالة جديدة تطلب منك السماح ببعض الصلاحيات التي يحتاجها تطبيق iAnyGo حتى يعمل بكامل خواصه، لذلك انقر على زر افتح إعدادات.
    Change Snapchat Location on Android via iAnyGo 03
  5. ستجد أن صفحة خيارات المطوِّر قد فتحت أمامك، هنا ستحتاج للبحث عن خيار باسم اختيار تطبيق الموقع الجغرافي الوهمي وفتحه (ستجده بأسفل القائمة في حالة أنك مستخدم لهاتف سامسونج).
    Change Snapchat Location on Android via iAnyGo 04
  6. ومن هنا اختر iAnyGo Assistant.
    Change Snapchat Location on Android via iAnyGo 05
  7. الآن عُد مرة أخرى إلى الكمبيوتر، لتجد أن الأداة قد تعرّفت على هاتفك، وقد أصبح بإمكانك الآن تغيير موقعك الجغرافي في أي تطبيق يعمل على هاتفك حاليًا، ويتضمن ذلك تطبيق سناب شات بالطبع.
    Change Snapchat Location onAndroid via iAnyGo 06
  8. في هذه المرحلة كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الجانب الأيسر من الشاشة المفتوحة أمامك، والبحث عن أي موقع جغرافي جديد ترغب في تغيير مكانك الحالي إليه، ثم ببساطة انقر على زر تبدأ في التعديل. كمثال: في الصورة التالية قد اختارت تغيير موقع هاتفي الحالي إلى الولايات المتحدة الأمريكية (ولاية نيويورك).
    Change Snapchat Location onAndroid via iAnyGo 07

إلى هنا وانتهينا! إذا ذهبت أيضًا إلى الموقع الرسمي الخاص بأداة Tenorshare iAnyGo ستجد أنهم لديهم عِدة طرق مميزة كذلك حتى تتمكن من تغيير الموقع الجغرافي لهاتفك الحالي بسهولة، أنصحك بشِدة أن تلقي نظرة عليها.

تزييف الموقع بواسطة Fake GPS location

هناك الكثير من التطبيقات المجانية التي ستُساعدك على فعل ذلك مثل أداة Fake GPS location التي تحدثنا عنها من قبل. هذه الأداة عبارة عن تطبيق خاص بهواتف الاندرويد يُمكنك تنزيله الآن على هاتفك بشكل مجاني تمامًا ووظيفته تعتبر متطابقة مع وظيفة أداة iAnyGo ولكن للاندرويد. وتاليًا، سنقوم بشرح كيفية فعل ذلك بسهولة.

  1. حمِّل التطبيق من متجر Google Play.
  2. ادخل إلى التطبيق المثبت على هاتفك.
  3. في الواجهة الرئيسية، قم بتحديد الموقع الذي تريد تزييف أنك به بالفعل (يمكنك تحديده على الخريطة الموجودة أمامك أو بالبحث من الشريط الموجود بالأعلى).
  4. بعد تحديد المكان أو الموقع، قم بالضغط على الزر الأخضر أو زر البدء الموجود بأسفل الواجهة.
    تزييف الموقع للأندرويد
  5. الآن أنت هناك بالفعل! إذا أردت الرجوع مرة أخرى إلى موقعك الأصلي قم بالضغط على زر التوقيف من داخل برنامج تزييف الموقع أيضاً.

تحذير هام! لا تقم بحذف التطبيق إلا بإلغاء الموقع المزيف أولاً، فقد تحدث مشاكل بإضافة تحديد الموقع في هاتفك، من الممكن أن يصبح موقعك المزيف هو الثابت لفترة لا يمكن تحديدها أيضاً، كل هذا إذا حذفت Fake GPS location بدون إيقاف التزييف، لذا تأكد من قيامك بتلك الخطوة قبل الأخرى!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى