ألعاب أندرويد

تحميل Hustle Castle .APK 1.79.2 “قلعة الزِحام 2023” احمي قلعتك من الأعداء!

هنا رابط تنزيل لعبة قلعة الزحام Hustle Castle .APK أحدث إصدار بحجم 278 ميجابايت. فمن الممكن أن تكون قد لعبت ألعاب تقمص شخصية قوية على غرار مارفل سوبر وار، ولكن ما ستجده في اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال شيء مغاير تماما، فهي تحمل في طياتها قصة مثيرة سوف تشدك قبل اللعبة ذاتها. فهي تحتوي على الكثير من التفاصيل التي سوف نذكرها في السطور القادمة.

عندما يهاجمك الأعداء ويسيطرون على القلعة، فلابد من الانتقام السريع منهم واستعادة ما فقدته، هذه هي الفكرة الأساسية التي سوف تجري وراءها في لعبة قلعة الزحام. ففي لعبة Hustle Castle سوف تحتار في ماهيتها، فهل هي استراتيجية أم تقمص شخصية، وهي  تذكرنا في هذه الجزئية بلعبة ستار وورز. وفي الحقيقة أنها خليط مميز من هذين النوعين من الألعاب.

Hustle Castle
لعبة Hustle Castle

تنزيل Hustle Castle apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Hustle Castle: Medieval games

آخر تحديث 1.79.2 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 278 ميجابايت
الحِزمة com.my.hc.rpg.kingdom.simulator
تحميل لعبة hustle castle apk: تنزيل com.my.hc.rpg.kingdom.simulator.APK أحدث إصدار بحجم 278 ميجابايت. 

شرح لعبة قلعة الزحام بالصور والفيديو

كما قرأت من اسم اللعبة بالكامل في الجدول السابق، وهو الاسم المكتوب في المتجر الرسمي، فهذه اللعبة تعبر بشكل أساسي عن شكل الحروب في العصور الوسطي، مع إدخال بعض الأساطير في الأمر ليزيد عنصر الإثارة قوة والتهاب، حيث تجد التنانين وبعض المخلوقات الأسطورية سوف تظهر لك، بعضها سوف يكون في صفك والبعض الآخر سوف يكون ضدك. وعلى أية حال، حينما تقوم تحميل اللعبة وتثبيتها على الجهاز فسوف تقوم بفتحها من خلال الأيقونة الخاصة بها، وتظهر لك الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة Hustle Castle للاندرويد
انتظر حتى يكتمل تحميل اللعبة

على الرغم من أنه قد ترى أنه لا يجب أن نقف عند تلك الشاشة، حيث أنها مجرد شاشة تحميل اللعبة، إلا أنه يوجد معلومة قد تكون مهمة بالنسبة لك أو قد تكون عكس ذلك. حيث تم تدوين رقم إصدار  اللعبة في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. وذلك لتتأكد من أنك تلعب النسخة الأحدث من لعبة Hustle Castle. ولكن لنبدأ في اللعبة بشكل فعلي، وذلك من خلال انتظار تحميل اللعبة لتظهر لنا الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة Hustle Castle
المستوى الأول

وهي عبارة عن حصة تدريبية سريعة على شكل اللعب في اللعبة. فأنت الفارس رقم اثنين المتواجد على يسار الصورة. وعليك أن تنهي حياة الفرسان المتواجدين في تلك الصناديق. ولكن عليك أن تسير على نفس الترتيب الرقمي الخاص بالفرسان الثلاثة. فيجب أن تبدأ بالفارس رقم واحد ثم رقم ثلاثة وثم رقم أربعة. وإذا خالفت هذا الترتيب سوف يتم قتلك وتضطر إلى إعادة هذا المستوى. وبعد أن تنتهي من هذا الأمر سوف تتوجه إلى البداية الحقيقية لقصة اللعبة، وتبدأ مع الصورة التالية.

تنزيل لعبة Hustle Castle
الحرب التي سوف تنهي جيشك

وهي عبارة عن معركة سريعة تسير بشكل تلقائي ولا دخل لك بها نهائيا. فقط انتظر حتى ترى النتيجة بنفسك. ولكن لن تكون النتيجة في صفك، وهذه هي الحبكة الدرامية الخاصة بقصة اللعبة. إذ يتم الإجهاز على جيشك بالكامل، ويتم احتجاز ملك القلعة وابنته، وعليك محاولة بناء القلعة من جديد وفك أسر المأسورين داخل تلك القلعة. وهذا هو مختصر الرسائل التي سوف يتم إرسالها لك، ثم تنتقل إلى الصورة التالية.

لعبة Hustle Castle تنزيل
بداية تحرير القلعة

يتم التأكيد على أنك بلا جيش في الوقت الحالي. لذلك، يجب عليك اتباع باقي التعليمات لكي تبدأ البداية الحقيقة في فك أسر المأسورين بالتزامن مع بناء القلعة وتكوين جيش جديد.

المميزات

  • الانغماس في تفاصيل لعبة تقمص الشخصية بإطار لعبة استراتيجية. فهي خلطة عجيبة بين النوعين.
  • قم ببناء قلعتك عن طريق بناء كل تفصيله حتى تصل إلى البناء الكامل، حيث تبني تفاصيل كل غرفة على حدى.
  • استعن بأهل المملكة وقم بتدريبهم ليعينوك على استعادة ما تم فقده.
Hustle Castle: Medieval games
Hustle Castle 6

في لعبة Hustle Castle سوف تحتار في ماهيتها، فهل هي استراتيجية أم تقمص شخصية، وهي  تذكرنا في هذه الجزئية بلعبة ستار وورز. وفي الحقيقة أنها خليط مميز من هذين النوعين من الألعاب.

السعر: 3.7

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
3.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى