ألعاب أندرويد

تحميل Ice Age Adventures .APK 2.1.3 “مغامرات عصر الجليد 2023” البحث عن الأصدقاء!

هنا روابط تحميل لعبة مغامرات عصر الجليد Ice Age Adventures .APK أحدث إصدار بحجم 66 ميجابايت. فكما عشت طفولتك السعيدة مع كرتون توم وجيري، فمن المؤكد أنك سمعت أو شاهدت لمرة واحد على الأقل الكارتون الذي يحمل نفس اسم اللعبة التي نتحدث عنها في تلك السطور. فهي تلك اللعبة التي تحكي لنا هذا المسلسل، وتقدم لنا أبطاله.

سوف تعيش مغامرات بطل لعبة مغامرات عصر الجليد وهو يبحث عن أصدقاءه الذين فقدهم بسبب انفصال قطعة الجليد التي كان عليها وهم يلعبون معا. فسوف تعيش مغامرات Ice Age Adventures التي تعرفها في مسلسل الكرتون المعروف عالميا. وهي تلك اللعبة التي تم تحميلها ملايين المرات. وهي تذكرنا بالألعاب المشهورة التي يغلب عليها الطابع الكرتوني مثل لعبة Mini Militia 2 وغيرها.

Ice Age Adventures
لعبة Ice Age Adventures

تنزيل لعبة ايس ايج apk

اللعبة Ice Age Adventures
آخر تحديث 2.1.3a (20 فبراير 2023)
الحجم 66 ميجابايت
الحِزمة com.gameloft.android.ANMP.GloftIVHM
هنا يمكنك تحميل ice age adventures apk: تنزيل com.gameloft.android.ANMP.GloftIVHM.APK أحدث إصدار بحجم 66 ميجابايت. 

شرح لعبة Ice Age Adventures بالصور والفيديو

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط التي تم ذكرها في فقرة التحميل السابقة، وبعد ذلك قم بفتحها من الايقونة التي سوف تظهر على جهازك. وهنا سوف تظهر لك اللعبة على النحو المبين في الصورة التالية.

لعبة Ice Age Adventures
تنزيل باقي بيانات ومحتوى اللعبة

وهنا تجد أن اللعبة بحاجة إلى تحميل باقي البيانات والمحتوى الخاص بها. فقط انتظر للحظات حتى تتم اللعبة هذه العملية بشكل تلقائي، ثم بعد ذلك تتوجه إلى الشاشة التي تتمثل في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Ice Age Adventures
قصة اللعبة

لاحظ أننا نتحدث في الأساس عن كرتون Ice Age Adventures الذي يعرفه الناس من جميع أنحاء العالم، وهذا ما جعل لتلك اللعبة التي تحمل نفس الاسم والطابع نصيب كبير من عمليات التحميل على متجر جوجل بلاي، إذ تم تحميلها أكثر من خمسين مليون مرة، وتم كتابة أكثر من مئة وأربعة وأربعون مراجعة على اللعبة أغلبها إيجابية. وفي الصورة السابقة سوف تتابع سريعا القصة التي تتحدث عنها اللعبة. ويمكنك النقر على زر الهروب الموجود في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. وذلك لكي تنتقل إلى الخطوة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Ice Age Adventures للاندرويد
اكتب سنك

وهي عبارة عن خطوة بسيطة، وهي تدوين عمرك في المربع الأبيض المبين في الصورة السابقة، وهذا عبارة عن إجراء روتيني لا يؤثر على أي شيء في مستويات اللعبة. وبعد تدوين العمر سوف تنقر على زر الموافقة الأخضر الذي سوف يتم ظهوره في أسفل الصورة السابقة بعد تدوين سنك في المكان المشار إليه في السطور السابقة. وذلك لتبدأ البداية الفعلية في اللعبة.

لعبة Ice Age Adventures للايفون
انفصال البطل عن أصدقائه

وهنا تتابع القصة الفعلية للعبة. حيث يلعب الأصدقاء كما هو ظاهر في الصورة السابقة لعبة الاختباء، ويعد بطل اللعبة من واحد إلى ثلاثة بشكل معكوس لكي يعطي لأصدقائه الفرصة من أجل الاختباء، وبعد الانتهاء من العد ويبدأ في البحث عنهم، ثم تنفصل قطعة الثلج التي يقف عليها عن قطعة الثلج التي يختبئ فيها أصدقائه. ويجد نفسه في مكان آخر بعيد عنهم. ومن هنا تبدأ المغامرات من أجل البحث عنهم. ولكنه يجب أن يتقوى بالكرز الأرجواني لكي يملك القوة التي تعينه على الاستمرار، كما يجب عليه تجميع الكثير من الأشياء الأخرى حتى يقوى على المغامرات ومنها ما تراه في الصورة التالية.

لعبة Ice Age Adventures تنزيل
العب أول المستويات

حيث يلعب هنا في مستوى يتشابه مع لعبة صب واي. وهي الجري غير المحدود وتجنب العقبات والحصول على حبات الكرز. وذلك حتى تنتهي من الطريق المرسوم لك لكي تنتقل إلى المستوى التالي وهكذا. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة من خلال الفيديو التالية.

المميزات

  • هذه اللعبة مناسبة جدا لمحبي اكتشاف المجهول.
  • تحتوي اللعبة على مناظر طبيعية مذهلة تتنوع بين الأشجار والثلوج.
  • تتميز مستوياتها بأنها قصيرة المدة حتى لا تشعر بالملل.
Ice Age Adventures
Ice Age Adventures 7

مع لعبة آيس إيج أو العصر الجليدي للاندرويد سوف تعيش مغامرات بطل لعبة مغامرات عصر الجليد وهو يبحث عن أصدقاءه الذين فقدهم بسبب انفصال قطعة الجليد التي كان عليها وهم يلعبون معا.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى