تطبيقات أندرويد

تحميل IGTools .APK 3.0 “إصدار 2023” زيادة الإعجابات والمتابعة في انستقرام

هنا رابط تنزيل برنامج اي جي تولز IGTools .APK أحدث إصدار بحجم 3.74 ميجابايت. فهل سمعت قبل ذلك عن برنامج هوبلا لايكر المتخصص في زيادة عدد لايكات ومتاعبي الفيسبوك، فإننا نقدم لك نفس الفكرة ولكن هذه المرة سوف يكون هذا البرنامج متخصص في زيادة اللايكات والمتابعين على منصة انستجرام التابعة لشركة ميتا المالكة لفيسبوك وواتساب وغيرهم.

إن كنت أحد المؤثرين والفعالين على انستجرام وتنشر صورك ومنشوراتك عليها باستمرار، فسوف تحتاج إلى برنامج اي جي تولز. فمن المؤكد أنه يهمك أن تزيد من عدد المتابعين على صفحة instagram الخاصة بك. وهذا هو الهدف الأساسي من برنامج IGTools المقدم إليك في تلك السطور. بالإضافة إلى زيادة عدد اللايكات الذي بالضرورة يزيد التفاعل على منشوراتك. وهذا إذ يذكرنا ببرامج أخرى تؤدي نفس المهمة مثل Zefoy وغيره.

IGTools apk
IGTools 2023

تنزيل آي جي تولز apk

التطبيق IGTools
آخر تحديث 3.0 (23 أغسطس 2023)
الحجم 3.74 ميجابايت
الحِزمة com.instarame.igtools
هنا رابط تحميل igtools apk: تنزيل Igtools-IGTOOLSAPK.ORG.APK أحدث إصدار بحجم 3.74 ميجابايت. 

تعرّف على تطبيق IGTools وشرح استخدامه

نخاطب اليوم في هذا المقال من يريد مشاركة لحظاته اليومية على انستقرام مع المتابعين. أو من يريد الترويج إلى المنتجات التي يبيعها ويريد أن تصل إلى أكبر عدد من المستخدمين. ولكي يتم ذلك، فهناك طريقة مميزة عن طريقها تستطيع زيادة عدد المتابعين على تلك المنصة، وهو البرنامج المقدم بين يديك الأن.

كما أنه يمكنك زيادة عدد اللايكات على المنشورات، وهذا بدوره يزيد من التفاعل على تلك المنشورات وبالتالي يصل المنشور إلى أكبر عدد من المستخدمين المقبلين على انستجرام، والمهتمين بالمحتوى الذي تقدمه أو بالمنتجات التي تروج لها. وهناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل استخدام هذا البرنامج. وفي البداية، قم بتحميل وفتحه البرنامج على جهازك، واختر الخدمة التي تريدها، مثل خدمة زيادة عدد المتابعين كما هو موضح في الصورة التالية.

برنامج IGTools
اختيار خدمة زيادة المتابعين

بعد ذلك، يجب عليك الدخول على حسابك الشخصي الموجود على انستجرام، فقط انقر على أيقونة log in المبينة في الصورة التالية.

تنزيل برنامج IGTools
الدخول على الحساب

ويتم اتباع الخطوة التالية من أجل زيادة معدلات الأمن الخاصة بحسابك، حيث تنقر على الأيقونة المبينة في الصورة التالية، وهي تبين أنك لست روبوت يتعامل مع البرنامج بل أنك انسان طبيعي.

زيادة المتابعين
التأكد من أنك لست روبوت

سوف تتمكن من الدخول على حسابك الشخصي على انستجرام. ولكن يجب أن تتأكد من أن هذا الحساب مضبوط على حالة العام وغير مقفول، أي متاح للجميع. ويجب أن يحتوي على أربعة أو خمسة منشورات على الأقل.

زيادة المتابعين على انستجرام
تدوين بيانات حساب الانستجرام

وبعد ذلك سوف ترجع إلى الصفحة الرئيسية التي كنت عليها في بداية هذا الشرح، وسوف تقوم بإعادة اختيار الخدمة التي قمت باختيارها في الخطوة الأولى. ولا تنسى أن تدون بيانات الحساب الذي تريد زيادة عدد المتابعين عليه. وعندما تنتهي من هذه الخطوة سوف تجد نتيجة أو ثمرة ما قمت به على الفور كما هو موضح في الصورة التالية.

برنامج IGTools للاندرويد
زيادة عدد المتابعين

حيث تقوم بكتابة عدد المتابعين الذي تريد زيادته على هذا الحساب، وأقصى عدد يمكن زيادته في كل محاولة هو 40 متابع كما هو واضح في الصورة السابقة. وبعد الانتهاء انقر على زر submit

المميزات

  • البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي اشتراكات.
  • البرنامج خفيف على الجهاز ولا يحتاج إلى إخلاء مساحة تخزينية كبيرة.
  • يقدم لك عدد حقيقي من المتابعين.
  • لا يجبرك برنامج IGTools على الإدلاء بمعلومات شخصية أو حساسة من أجل تنفيذ الخدمة المطلوبة، فكل ما عليك هو الدخول على حسابك على انستجرام فقط لا غير.
  • البرنامج سهل الاستخدام كما رأيت في الشرح السابق.
IGTools
IGTools 7

إن كنت أحد المؤثرين والفعالين على انستجرام وتنشر صورك ومنشوراتك عليها باستمرار، فسوف تحتاج إلى برنامج اي جي تولز.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Utilities/Tools

تقييم المحرر:
2.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى