تطبيقات أندرويد

تحميل MacroDroid Pro .APK 5.38 “ماكرو درويد 2023” إدارة المهام بتلقائية وسرعة!

هنا روابط تحميل برنامج ماكرو درويد برو MacroDroid Pro .APK أحدث إصدار بحجم 50 ميجابايت. فنحن أمام واحد من البرامج ذات المهام الخاصة، وقد لا تجد له مثيل على جميع المتاجر الرسمية وغير الرسمية. فهو يقوم باستخدام التطبيقات والملفات التي توجد على جهازك بشكل أسرع وتلقائي، وعلى سبيل المثال الواتساب، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على كل ذلك.

يمكنك الآن الحصول على برنامج MacroDroid Pro من أجل تشغيل التطبيقات والملفات وتنفيذ كافة المهام على الاندرويد بشكل تلقائي وسريع. فإن كان لديك أفضل تطبيقات اندرويد وتريد تشغيلها بشكل سريع وتلقائي، فيمكنك الاعتماد على التطبيق المقدم إليك في هذا المقال، وهو تطبيق ماكرو درويد برو.

وسوف تعرف من خلال الشرح الآتي كيف يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج الفريد من نوعه ويتشابه في خواصه مع تطبيقات النقر التلقائي الأخرى على الاندرويد، أو برنامج GS Auto Clicker على الكمبيوتر إذا قمنا بتسمية أحدهم.

MacroDroid Pro
برنامج MacroDroid Pro

تنزيل ماكرودرويد apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق MacroDroid – Device Automation
آخر تحديث 5.38.14 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 50 ميجابايت
الحِزمة com.arlosoft.macrodroid
حمِل برنامج macrodroid pro apk: تنزيل com.arlosoft.macrodroid.apk

شرح برنامج MacroDroid Pro

عندما تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك الذكي فسوف تقابل الشاشة المتمثلة في الصورة التالية. فهي عبارة عن مجموعة من الصور وليست صورة واحدة.

برنامج MacroDroid Pro
التعرف على مهام البرنامج

وتقوم هذه الصور بشرح الغرض الأساسي من هذا البرنامج، وإن كنت تريد معرفة كل شيء عنه، وعن ما سوف يقدمه لك كمستخدم فعليك بمتابعة الصفحات الواحدة تلو الأخرى وعندما تنتهي من متابعة تلك الصفحات سوف تنتقل إلى الصفحة الرئيسية المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل برنامج MacroDroid Pro
الصفحة الرئيسية

تنقسم الصفحة الرئيسية إلى مجموعة من الأقسام كما ترى أمامك في الصورة السابقة، وتتميز هذه الصفحة بانسيابية عرض الأقسام بها، حيث يتميز كل قسم بأيقونة ذات لون مختلف عن اللون الخاص بالأيقونات الأخرى. وإذا تفحصت الأيقونة الأولى فسوف تقرأ عليها عبارة إضافة ماكرو، والماكرو هو ذلك الأمر الذي تعطيه لبلبرنامج، وهو يخص مهمة من المهمات التي تخص هاتفك الذكي. فمثلا، يمكنك الدخول على الأيقونة التي تخص الـ Stopwatch، وهنا يوجد العديد من المهمات التي يمكنك القيام بها فيما يخص هذه الأيقونة، وعندما تنقر عليها تظهر على الهيئة المبينة في الصورة التالية.

برنامج MacroDroid Pro للاندرويد
تشغيل المؤقت

فهنا يمكنك النقر على أيقونة علامة الزائد المتمثلة في أخر الصورة السابقة، وعندما تنقر عليها فيمكنك بدء المؤقت، وتستطيع أن تستفيد منه من أجل إنهاء مهمة من المهمات مثل المذاكرة مثلا أو أي شيء يخص العمل أو تحديد وقت استخدام منصات التواصل الاجتماعي. وكن على علم أننا نتحدث فقط عن مهمة واحدة من المهام العديدة التي يمكن لبرنامج MacroDroid Pro القيام بها.

ويعني هذا أنه يوجد عشرات المهمات التي يستطيع هذا البرنامج القيام بها. لذلك، لن نتمكن من التحدث عن كافة المهمات التي يقوم بها هذا البرنامج في هذه السطور القليلة، ولكن يمكنني أن أخبرك بمهمة عظيمة يمكن لهذا التطبيق القيام بها، وهي المهمة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل برنامج MacroDroid Pro للاندرويد
الوصول السريع لأهم التطبيقات

وهنا يمكنك الوصول السريع للعديد من التطبيقات التي توجد على هاتفك الذكي أو التي لا توجد عليه. ومنها مثلا تطبيق واتساب، وهو يرشح لك هنا أقوى البرامج التي يجب أن تكون متواجدة على هاتفك الذكي.

المميزات

  • يمكنك تشغيل الموسيقى على هاتفك بشكل تلقائي بمجرد الولوج إلى سيارتك.
  • التحكم في تشغيل الواي فاي وباقي تطبيقات بحيث يتم توفير البطارية وعدم استنزافها فيما لا يفيد.
  • يمكنه إيقاف تشغيل بياناتك بشكل تلقائي من أجل المحافظة على خصوصيتها.
  • تحويل النصوص إلى كلمات.
MacroDroid Pro
MacroDroid Pro 6

يُمكنك الاستفادة من ماكرودرويد في تشغيل التطبيقات والملفات وتنفيذ كافة المهام على الاندرويد بشكل تلقائي وسريع. فإن كان لديك تطبيق ما وتريد تشغيله بشكل سريع وتلقائي، فيمكنك الاعتماد إذًا عليه في تنفيذ المهمة بامتياز.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Utilities/Tools

تقييم المحرر:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى