تطبيقات أندرويد

تحميل PhotoRoom .APK 4.7.4 “فوتو روم 2023” أفضل تطبيق إزالة الخلفية باحترافية

هنا روابط تنزيل برنامج فوتو روم PhotoRoom .APK أحدث إصدار بحجم 91 ميجابايت من ميديا فاير. فهو برنامج مخصص للصور والإبداع في الصور كما يفعل لايت روم موبايل التابع لأدوبي. فإن كنت تريد أن تزيل الخلفية من أي صورة من الصور. فسوف تتمكن من فعل ذلك بمنتهى السهولة بفضل البرنامج المقدم إليك في هذا المقال. فتابع معنا كل التفاصيل التي تود معرفتها في هو أتي.

أنتجت شركة أدوبي أقوى برامج التصميم والتعديل على الصور، وهو تطبيق فوتوشوب المتواجد على الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية. ونحن الآن في هذا المقال نقدم لك برنامج فوتو روم كواحد من البرامج التي سوف تساعد على إعطاء تصاميمك على الفوتوشوب المزيد من الحيوية عن طريق إزالة الخلفيات من الصور وإضافتها إلى تصميمك. فسوف يساعد PhotoRoom في التصميمات التي لها علاقة بالتواصل الاجتماعي أو الإعلانات أو ما يعادل ذلك.

PhotoRoom apk
PhotoRoom AI Photo Editor 2023

تنزيل فوتو روم apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق PhotoRoom AI Photo Editor
آخر تحديث 4.7.4 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 91 ميجابايت
الحِزمة com.photoroom.app
حمّل من هنا برنامج photoroom apk: تنزيل com.photoroom.app.APK أحدث إصدار بحجم 91 ميجابايت. 

شرح PhotoRoom بالصور

يعتمد برنامج PhotoRoom على خاصية الذكاء الاصطناعي في إزالة الخلفيات من الصور، وهذا ما جعله من أكفأ البرامج في هذه المهمة كما سترى من السطور التالية. قم بتحميل البرنامج من خلال الروابط الموجودة في فقرة التحميل السابقة، وبعد أن تقوم بفتحه سوف تقابل الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

برنامج PhotoRoom
وظيفة البرنامج

وهي عبارة عن تعريف بسيط بالمهمة الأساسية التي يقوم بها هذا البرنامج. ولا عليك أي شيء سوى أن تنقر على ايقونة البدي، وهي الايقونة التي توجد في أسفل هذه الشاشة. وبعد أن تنقر على هذه الايقونة سوف تنتقل إلى الشاشة التالية.

تنزيل برنامج PhotoRoom
اختر المجال الذي تستخدم البرنامج من أجله

وهنا يجب عليك تحديد الغرض الذي توجد من أجله استخدام هذا البرنامج. فهل أنت صانع محتوى أم تريد عرض إعلانات على الماركت بليس على فيسبوك أو انستجرام أو غيرهما. أو تريد استخدام التطبيق من أجل أي غرض أخر. فكل ما عليك هو تحديد الغرض الذي تريده، وإن لم تجد الغرض الذي تريده فيمكنك اختيار آخر خيار، وهو خيار “other”.

في رأيي الشخصي أن هذه الخطوة على الرغم من أنها إجبارية إلا أنها ليست ذات أهمية بالنسبة لك في استخدامك للبرنامج، وذلك لأنها لن تغير من المهمة التي قمت بتحميل البرنامج من أجلها. فقط أطع البرنامج وقم باختيار أي خيار لتنتقل إلى خطوة الموافقة على أذونات البرنامج.

وهي عبارة عن الإذن بالوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة التي توجد على جهازك لكي تتمكن من التعديل على الصور التي توجد عليه. وعندما تقوم باختيار الصورة سوف يتم إزالة الخلفية منها بمنتهى الاحترافية كما هو ظاهر من الصورة التالية.

برنامج PhotoRoom للاندرويد
إزالة الخلفية من الصورة باحترافية

وهنا سوف تتمكن من عمل خلفية أخرى للصورة. حيث تختار من مجموعة من الخلفيات التي تتوفر في الخطوة التي تليها، وهي الخطوة الممثلة في الصورة التالية.

برنامج PhotoRoom للايفون
اختر خلفية الصورة الجديدة

وهنا تختار خلفية بيضاء أو سوداء أو خلفية شفافة ويتم إعداد الصورة على حسب الغرض المخصصة له. حيث يمكنك إعداد الصورة على أساس أنها سوف تنشر على منصات التواصل الاجتماعي، أو يمكنك إعدادها على أساس أنها سوف تكون ضمن إعلان على الإنترنت أو على الوضع الكلاسيكي إن كنت تريد الاحتفاظ بها فقط على الجهاز.

المميزات

  • يستخدم البرنامج لإعداد الصورة من أجل الأغراض الإعلانية والتجارية على منصات التواصل الاجتماعي أو غير ذلك.
  • يفيد في الصور الفوتوغرافية الشخصية من أجل نقل الشخص من خلفية إلى خلفية أخرى.
  • تستفيد منه لعمل أفضل صور الستوري على الانستقرام وفيسبوك.
  • يمكنك عمل الصوة كاستيكر واستخدامه في محادثات الواتساب.
PhotoRoom AI Photo Editor
PhotoRoom 6

يعتمد برنامج فوتو روم apk على خاصية الذكاء الاصطناعي في إزالة الخلفيات من الصور، وهذا ما جعله من أكفأ البرامج في هذه المهمة.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Multimedia

تقييم المحرر:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى