تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج Prisma .APK 4.5.5.607 “بريزما 2023” تحويل الصور إلى قطعة فنية!

هنا روابط تنزيل برنامج بريزما Prisma .APK أحدث إصدار بحجم 80 ميجابايت. فمن الجائز أنك واحد من البارعين على الفوتوشوب. ولكن هذا كان في الماضي يا صديقي، حيث يمكنك من خلال نقرة واحدة على الصورة التي تريد تعديلها وتريد تحولها إلى صورة رائعة كرتونية أو بأي شكل تريد. فنحن نقدم لك واحد من أفضل الحلول من أجل تريد تحويل صورتك الي كارتون.

قدمنا لك برنامج Voilà كواحد من الحلول الناجحة من أجل الحصول على صورة مميزة على هاتفك الذكي من خلال نقرة واحدة أو نقرتين أو ثلاثة على الأكثر. وهذا هو الحال في برنامج بريزما الذي نقدمه لك في هذا المقال. ويزيد Prisma من الشعر بيتا، فهو يحتوي على كم هائل من القوالب التي يمكنك من خلالها يمكنك تحويل الصورة، وسوف نوضح ذلك في الشرح الذي سيأتي في السطور القادمة.

Prisma
تطبيق Prisma

تنزيل بريزما apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق Prisma Art Effect Photo Editor
آخر تحديث 4.5.5.607 (18 مارس 2023)
الحجم 80 ميجابايت
الحِزمة com.neuralprisma
من هنا حمِل برنامج prisma apk: تنزيل com.neuralprisma .APK أحدث إصدار بحجم 80 ميجابايت. 

شرح تطبيق Prisma الصور

قبل ذلك، كان يجب عليك أن تكون ضليع في استخدام الفوتوشوب، وتقوم بخطوات عديدة غاية في التعقيد من أجل الحصول على صورة احترافية. ولكن هل تصدق أن ذلك متاحا الأن بنقرة واحدة فقط، فسوف تحصل على نتيجة مذهلة قد لا تتمكن من الحصول عليها على الفوتوشوب رغم عدم إنكاري للنتائج الرائعة القادر عليها هذا البرنامج الشهير في عالم صناعة الصور واللوجوهات.

ولكن هذه النتائج لن تحصل عليها بدون التدريب المتواصل على الأدوات التي يوفرها البرنامج الشهير الذي يصدر إصدار جديد كل عام، وبالطبع الفوتوشوب الذي يوجد على الهواتف الذكية لن يكون بقوة البرنامج المتواجد على الكمبيوتر، والذي لا يعمل بسلاسة على الكمبيوتر إلا تحت مظل مجموعة من العوامل المحددة التي يجب أن تتوفر في جهاز الكمبيوتر. وعلى كل، دعك من كل هذه الحسابات التي لا نهاية لها وقم بتحميل Prisma لنبدأ معا عصر جديد من الصور الاحترافية.

تطبيق Prisma
التعريف بالبرنامج

يمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة الخاصة بالبرنامج للحصول على كافة المميزات التي يوفرها للمستخدمين. و يمكنك الدخول على النسخة المجانية على الفور. بل ويمكنك استخدام البرنامج بدون أن تنشيء حساب عليه. وأيضا يمكنك إنشاء حساب عليه عن طريق ربطه بحسابك على جوجل أو ابل ستور. وفي جميع الأحوال سوف تقابل الصورة السابقة بعد فتح البرامج.

وهنا سوف تتعرف على مهمات البرنامج الأساسية والتغيرات التي يستطيع البرنامج أن يجريها على الصورة وتحويلها إلى قطعة فنية كرتونية أو أي شكل من ضمن مئات الأشكال والقوالب المتوفرة في البرنامج. وبعد أن توافق على أذوناته سوف تقابل الصورة التالية.

تطبيق Prisma للاندرويد
اختيار الصورة المراد تعديلها

وهنا ستختار الصورة التي تود عمل التعديل عليها. حيث يفتح لك البرنامج صفحة كاملة تحتوي على كافة الصور التي تتواجد على جهازك، وما عليك سوى اختيار صورة واحدة فقط.

تطبيق Prisma للايفون
اختيار قالب التعديل

وكما ترى من الصورة السابقة، ففي الأسفل يوجد العديد من القوالب المميزة التي يمكنك أن تغير الصورة في إطارها، وما عليك سوى ان تختار القالب الذي تود تطبيقه على الصورة.

تنزيل تطبيق Prisma
نتيجة التعديل

وفي الصورة السابقة مجرد نموذج لما سوف تلقاه للصورة التي تقوم بتعديلها، ولك أن تتخيل مدى التعديلات والقوالب التي يمكنك أن تطبقها على صورتك.

المميزات

  • يحتوي البرنامج على مئات الاستايلات والتأثيرات التي يمكن إضافتها إلى الصورة المراد تعديلها.
  • يحتوي البرنامج على فلاتر متجددة كل يوم.
  • يمكنك ضبط صورك بمنتهى الدقة وعلى الكيفية التي ترغب بها.
  • يجمع البرنامج المميزات والوظائف الرائعة التي توجد في مجموعة من برامج التعديل على الصور.
Prisma Art Effect Photo Editor
Prisma 6

يحتوي تطبيق Prisma apk 2023 الذي نتحدث عنه اليوم على كم هائل من القوالب التي يمكنك من خلالها يمكنك تحويل الصورة إلى عمل فني مميز لن تتمكن من الحصول عليه باستخدام الكثير من الأدوات الأخرى.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Multimedia

تقييم المحرر:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى