أخبار التقنيةألعاب أندرويد

الآن تحديث PUBG Mobile 2.8: وضع أرض الزومبي الجديد وتحديثات الوضع الكلاسيكي!

انتظر اللاعبين تحديث PUBG Mobile 2.8 والذي جاء باسم Zombie’s Edge بفارغ الصبر منذ وقت طويل. ويجلب لنا هذا التحديث الدورة الخامسة من الموسم الرابع عشر من وضع الكلاش سكواد. وسوف يحتوي هذا الموسم على الكثير من المهمات والجوائز. بالإضافة إلى أن هذا التحديث سوف يقدم لنا وضع جديد للعبة، مع تعزيزات قوية سوف تصل إلى الوضع الكلاسيكي. وسوف نخوض في السطور القادمة في تفاصيل كل هذا وأكثر.

تعرف على تفاصيل تحديث PUBG Mobile 2.8 الجديد

من هنا حمِّل تحديث PUBG Mobile 2.8.0 apk + obb الجديد كليًا (روابط مباشرة من ميديا فاير).

وضع عصر الزومي الجديد

يشق الوضع الجديد المثير طريقه إلى ببجي موبايل. وسوف تتم ملاءمته مع الخرائط المعروفة في اللعبة مثل ليفيك وميرامار وإيرانجل. فلن يواجه اللاعبين كائنات الزومبي فقط في هذا الوضع، بل سيتقابلون أيضا مع مخلوقات أخرى هائلة تتجول في ساحة القتال. ويجب على اللاعبين توخي الحذر من هذه المخلوقات، وخاصة مخلوقات الـ Berserkers وRippers باعتبارهم أقوى وأشرس أنواع المخلوقات التي توجد في الساحة عند تفعيل هذا الوضع.

تعرف على مميزات تحديث PUBG Mobile 2.8
وضع عصر الزومبي

عند التغلب على الزومبي سوف يتم تعزيز بقاء اللاعبين على قيد الحياة، مع الحصول على الفرصة في كسب الكثير من الأسلحة القيمة. ويجب على اللاعبين استخدام قفازات التجول من أجل التصدي لجحافل الزومبي، وهي تلك الكائنات الموتى الأحياء. وهناك نوعين من الهجمات يمكنك أن تقوم بهما ضد هذه الكائنات، فالنوع الأول هو هجمة الضربة العنيفة، الذي يحدث تدمير قوي في صفوف جحافل الزومبي. أما هجمة السحق العظيم فهي أكثر قوة من الأولى، إذ يقوم اللاعب بالقفز في السماء ثم النزول على الأرض بضربة عنيفة وقوية.

ويمكنك امتلاك سلاح الطفرة الذي يعزز من خفة الحركة بشكل هائل. وأيضا يمتلك اللاعبون حينئذ الفرصة في الحصول على شفرة الذراع القوية، والتي تحدث أضرار جسيمة فيما يخص هجمات الزومبي. كما يمكنك من خلال هذه الشفرة التحرك بشكل أسرع وتكون متنوع القدرات.

مميزات تحديث PUBG Mobile 2.8
مخلوقات الـ Berserkers وRippers

وتكمن ذروة الأحداث في هذا الوضع في معمل إيروليث، حيث تحتوي ساحة هذا المعمل على الكثير من الوحوش، وإذا تمكن اللاعبين من التغلب على هذه الوحوش فسوف يحصلون على الكثير من الإمدادات. كما تقابل في رحلتك في هذا المكان هوفر بورد، وهي عبارة عن وسيلة نقل سريعة عبر الأرض والماء، فهي وسيلة نقل متعددة الاستخدامات.

تحسينات الوضع الكلاسيكي

استمتع في الوضع الكلاسيكي في تحديث PUBG Mobile 2.8 بسلاح Dagger الجديد. ولهذا السلاح طريقته الخاصة في التعامل معه من حيث الإمساك به والهجوم به أيضا، ولهذه الطريقة تأثيرها في تعزيز قدرته الوظيفية والبصرية. كما أنه سلاح متعدد الاستخدامات، حيث يستفيد منه اللاعبين في الوضع الكلاسيكي ووضع عصر الزومبي الجديد.

كما تجد في هذا الوضع أداة القوة النارية التكتيكية. وتم إعداد تلك الأداة لتلتحق بسلاح الـ Crossbow. وهي تعزز من قوة السلاح و تأثيره التدميري على من يتم التصويب عليه.

تحديث PUBG Mobile 2.8
أحدث تحديثات لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2.8

كما سيتم توليد سلاح AUG في ساحة المعركة، وسوف يحصل عليه اللاعبين بمنتهى السهولة. وبعد ذلك سيتم وضع سلاح FAMAS مكان سلاح AUG، مما سيضيف ديناميكية وقوة إلى منطقة إنزال الإمدادات من الجو. وتم تعديل إحصائيات وقوة السلاحين على هذا الأساس لضمان تطبيق مبدأ العدالة في اللعب.

كما سيتم ظهور سلاح MK12 في كل الخرائط، مع زيادة فرصة الحصول عليه. كما سيتم تعديل إمكانيات سلاح ACE32، مما يجعله خيار مناسب في الكثير من المعارك.

تحديثات المحرر

تم تعزيز تجربة اللاعبين في اللعبة بعد التحديثات التي سيتم إدخالها على المحرر. تتضمن تلك التحديثات إضافة جهاز تبديل الشخصيات، وجهاز تحسين طريقة اللعب وإضافة العناصر التفاعلية والعناصر الزخرفية والبنائية. بالإضافة إلى القوالب الخاصة بالخرائط.

قالب اللعب مع خصم من صنع اللعبة ذاتها

سوف يلقي اللاعبين نظرة في تحديث PUBG Mobile 2.8 على القالب الجديد الذي يتيح لهم مقابلة خصوم متنوعين من صنع اللعبة ذاتها. وسيتم الإفصاح أكثر عن هذا القالب بمجرد تنزيل التحديث بشكل رسمي. ويمكنك التعرف أكثر على هذا التحديث من خلال الاطلاع على الفيديو التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى