ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة Survivalist Invisible Strain .EXE “سرفايفل ليست للكمبيوتر” يوم النجاة

هنا رابط تحميل لعبة سرفايفل ليست Survivalist .exe أحدث إصدار بحجم 1.17 جيجابايت. فأنت الأن في الأرض القاحلة، وتبدأ المغامرة من عندك. ولسبب ما تخلو الأرض من الناس. ولكن بعد قليل تكتشف السبب. فها هي كائنات الزومبي تهجم عليك وعلى فريقك من كل مكان على غرار ألعاب الزومبي المعروفة مثل لعبة Dead Trigger وغيرها من الألعاب التي تتبنى نفس الفكرة.

إن فكرة مهاجمة الزومبي هي فكرة مميزة جعلت الملايين من اللاعبين يدمنوها لأنها تحقق لهم الإثارة والمتعة المطلوبة في لعبة تصنف على أنها لعبة قتالية. وهذا ما سوف تجده بحذافيره في لعبة سرفايفل ليست. حيث تهجم عليك كائنات الزومبي في Survivalist من كل حدب وصوب. وتعيش أجواء لا تقل حماسة عن أجواء ببجي موبايل وغيرها من الألعاب القتالية الأخرى.

Survivalist
لعبة Survivalist

تنزيل سرفايفل PC

اللعبة Survivalist: Invisible Strain
آخر تحديث 1.88 (21 يونيو 2021)
الحجم 1.17 جيجابايت
الحِزمة
Survivalist.Invisible.Strain.v188.rar
من هنا حمل لعبة survivalist exe للكمبيوتر: تنزيل invisible-strain.zip أحدث إصدار بحجم 1.17 جيجابايت.

أقل مواصفات لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو أحدث
  • المعالج: إنتل رباعي النواه 2.0 جيجاهرتز أو أحدث (قابل للتغيير)
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجابايت أو أعلى
  • معالج الرسوميات: كارت NVIDIA GTX 660m أو مساوي له (أو أعلى)
  • إصدار DirectX 10 أو أحدث
  • سعة التخزين: 2 جيجابايت
ملحوظة: حمِّل أولًا النسخة التجريبية (Demo) للتأكد إذا ما كان جهازك قادرًا على تشغيلها. 

تعرف على لعبة Survivalist

إن أدرت تعريفا مختصرا للعبة التي نقدمها لك في هذا المقال، فهي لعبة مفتوحة النهاية تعتمد على فكرة البقاء على قيد الحياة. ولكن يعتبر هذا التعريف بها تعريف مخلا، لأنها أعمق وأكبر من هذا بكثير، فهي تعتبر لعبة على أجهزة الكمبيوتر وعمل درامي في نفس اللحظة. حيث تحمل اللعبة قصة قوية درامية. وعلى الرغم من أنها قصة كلاسيكية وتكررت مئات المرات إلا أن هذه المرة سوف تكون أنت بطلها أو أحد أبطالها.

لعبة Survivalist
احذر من الزومبي المنتشرين في كل مكان

تبدأ اللعبة من اختيارك للشخصية التي سوف تقاتل بها. وعليك ان تختار الشخصية وتختار ملامحها والصفات الظاهرية التي تتميز بها. حيث تختار شكل تسريحة الشعر وشكل الملابس وباقي الإكسسوار التي تود إضافتها إلى تلك الشخصية. وبعد ذلك تبدأ في اللعبة وتبدأ معها المغامرات القوية التي لا حد لخطورتها.

تجد نفسك في أرض خاوية وخالية من البشر. على الرغم من أنها تلك الأرض التي كانت تعج بكل معالم الحضارة. ولكن حدث شيء ما قلب حالها من الألف إلى الياء، وهو هجوم كائنات الزومبي المرعبة والشرسة التي لا تتغذى سوى على الدماء. ويمكنك أن تلعب اللعبة منفردا، أو يمكن الاستعانة بالأصدقاء لتكوين فريق معا وتقاتلون بكل ما أوتيتم من قوة وتسعون معا نحو الانتصار على تلك الكائنات الشرسة والتخلص منها.

الفكرة هنا أنك القائد. فعندما تلعب اللعبة منفردا فسوف. فكل ما عليك هو أن تفهم حقيقة هامة، وهي أنك لن تتمكن من مواجهة الزومبي كلهم بمفردك، ولكن عليك أن تجد بعض البشريين مثلك لكي تكونون معا فريق واحد. وتواجهون الزومبي. فكما سترى في مقطع الفيديو الموجود في الأسفل، فإنك عندما تتجول في الأرض المفتوحة والخالية من أي مخبأ، فسيتعين عليك أن تواجه الزومبي في كل مكان. وبالطبع لن تتمكن من ذلك إلا عندما يكون لديك فريق كامل من البشريين يواجهون معك الزومبي، ويغطون جميع الاتجاهات، لأنه من غير المنطقي أن تتخلص من كل كائنات الزومبي بمفردك في مثل هذا الموقف.

المميزات

  • يمكنك التحدث إلى أعضاء فريقك في اللعبة لكي تلعبون لعب تعاوني متكامل من جميع النواحي.
  • تحارب في اللعبة بأسلحة شديدة التنوع، حيث تبدأ بالبنادق مرورا بالأقواس والسهام والأسلحة التي تعتمد على المشاجرة والمواجهات المباشرة. حيث تجمع لعبة Survivalist بين الأسلحة المتقدمة والأسلحة البدائية.
  • إنها ليست لعبة قتال فقط بل إنها لعبة تحمل تكتيكات مختلفة، ومنها تكتيك التخفي من أجل قتل الزومبى واصطياد الأرانب.
  • وهي لعبة بناء مدينة بعد أن تم تدميرها، حيث تبني قاعدة لنفسك وتبني مباني أخرى وتزرع المزروعات وغيرها من الأنشطة التي ستحتاجها أثناء عملية البناء والتعمير.
Survivalist: Invisible Strain
Download Survivalist Invisible Strain PC

فكرة مهاجمة الزومبي هي فكرة مميزة جعلت الملايين من اللاعبين يدمنوها لأنها تحقق لهم الإثارة والمتعة المطلوبة في لعبة تصنف على أنها لعبة قتالية. وهذا ما سوف تجده بحذافيره في لعبة سرفايفل ليست.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Windows

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
3.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى