ألعاب أندرويد

تحميل Tap Defenders .APK 1.8.26 “تاب ديفندرز 2023” استراتيجية بمذاق مختلف

هنا روابط تحميل لعبة تاب ديفندرز Tap Defenders .APK أحدث إصدار بحجم 156 ميجابايت. فمن الجائز أنك لعبت لعبة صلاح الدين على الموبايل أو الكمبيوتر، واستمتعت بحروب العصور الوسطى على الطريقة الاستراتيجية. ولكن في تلك اللعبة التي بين يديك في هذه السطور سوف نقدم لك نفس فكرة الالعاب الاستراتيجية مع بعض الإضافات التي سوف نسردها فيما يلي.

هناك العديد من الألعاب الاستراتيجية التي تعبر عن قوة العصور الوسطى وما قبلها، مثل العصر الروماني المتمثل في لعبة Grow Empire: Rome التي تتعلم فيها فنون الدفاع والبناء. وإذا اتجهت صوب لعبة Tap Defenders سوف تجد أن الأمر هنا متشابه ومختلف في نفس الوقت. حيث يكمن التشابه في كونها لعبة استراتيجية، ولكن تختلف في طريقة التنفيذ والبداية كما سنرى في الشرح.

Tap Defenders
لعبة Tap Defenders

تنزيل تاب ديفندرز apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Tap Defenders
آخر تحديث 1.8.26 (21 أغسطس 2023)
الحجم 156 ميجابايت
الحِزمة com.mobirix.tapdefenders
هنا رابط تحميل tap defenders apk: تنزيل com.mobirix.tapdefenders.APK أحدث إصدار بحجم 156 ميجابايت.

شرح Tap Defenders بالصور والفيديو

تقدم تلك اللعبة الشكل الاستراتيجي لهذا النوع من الألعاب المحبب لقلوب الملايين من اللاعبين على مستوى جميع أنحاء العالم. فمن الممكن أن تخوض معارك قوية مع جيوش لها نفس الهيئة التي تتشابه مع هيئة جيشك من حيث شكل الجنود والأسلحة والعتاد وغيرها من العناصر، ولكن الأمر هنا مختلف قليلا، ونبدأ مع الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

Tap Defenders
تحميل ملفات اللعبة

وهنا تقوم اللعبة بتحميل باقي ملفاتها لكي تستطيع البدء على الشاشة. وكل ما عليك هنا هو الانتظار لتبدأ مع أولى مراحل اللعبة. وهي عبارة عن حصة تدريبية والصورة التالية جزء من تلك الحصة.

تاب ديفندرز
التدريب على حماية الأرض

تبدأ الحصة مع عرض خاص لأرجاء الخريطة، والتي تحتوي على الأرض الخاصة بك، وسوف يتم الإشارة إلى المكان الذي يتوجب عليك الذود عنه. حيث تحذرك اللعبة من أن يصل الأعداء إلى آخر الخريطة. ولو لاحظت في الصورة السابقة سوف تجد مجموعة من المربعات، وهي مربعات مهمة، وسوف نوضح كم هي مهمة فيما يلي من سطور.

لعبة تاب ديفندرز
تعيين الجنود

يمكنك إكمال باقي الحصة التدريبية أو يمكنك النقر على زر skip المتواجد باللون الأصفر في قمة الصورة السابقة في أقصى جهة اليمين. وأيا كان خيارك فيجب عليك البدء في أولى الخطوات من أجل الحفاظ على أرضك من هجوم الأعداء. فإذا رمقت الصورة السابقة، وتحديدا المربعات التي سبق وأن ذكرتها لك، فسوف تنقر على الزر المشار إليه باليد المتواجدة على يسار الصورة، وهنا تقوم بتعيين الأبطال الذين سوف يتم زرعهم في تلك المربعات، وهي بمثابة الدشم التي يختبئون فيها. ويتم ترتيب تلك المربعات على طول الطريق الذي يتخذه العدو من أجل احتلال الأرض، وهنا يقوم كل بطل من هؤلاء بضرب العدو الذي يقابله.

تنزيل Tap Defenders
انتشار الجنود في مواجهة الأعداء

وتمثل الصورة السابقة نموذج لتواجد الأبطال في أماكنهم في المربعات التي تم ذكرها من قبل. ويجب عليك إسراع نشر الجنود في أماكنهم لأن هجوم العدو سوف يكون أسرع مما تتخيل. وتستطيع الاطلاع على الفيديو التالي من أجل التعرف أكثر على لعبة تاب ديفندرز.

المميزات

  • على الرغم من تميز لعبة Tap Defenders بجرافيك مبكسل، إلا أن بها شيء من الحنين إلى الماضي لمن كان يهوى ألعاب الكمبيوتر أيام التسعينات وأول الألفية الثالثة.
  • تحتوي اللعبة على عشرات الأنواع من الأبطال الذين يمكن أن تعتمد على أي منهم من أجل مواجهة الأعداء.
  • يمكنك تنمية مهارات وقوة الأبطال لديك لمواجهة أعداء أكثر شراسة وقوة وسرعة في المراحل المتقدمة من اللعبة.
Tap Defenders
Tap Defenders 6

لعبة Tap Defenders لعبة استراتيجية تعتمد على قدرتك على انتقاء الجنود وقدرك على نشرهم بشكل منظم بحيث تستطيع الحفاظ على أرضك من هجمات العدو.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android، IOS

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى