ألعاب أندرويد

تحميل The Amazing Spider-Man 2 .APK 1.2.8d “أحدث إصدار” رابط مباشر للاندرويد

هنا رابط تنزيل لعبة سبايدر مان 2 The Amazing Spider-Man 2 .APK أحدث إصدار بحجم 630 ميجابايت. فنحن نعلم شخصية الرجل العنكبوت الشهيرة وهي أحد أشهر شخصيات مارفل الذي يتميز بمجموعة من الإمكانيات الرائعة، والتي يبحث عنها اللاعبين للتغلب على الأعداء التفوق في الكثير من المواقف القتالية. وهي تلك المواقف التي تحتاج إلى إمكانيات خاصة.

إن لعبة سبايدر مان The Amazing Spider-Man 2 هي النسخة الثانية من لعبة The Amazing Spider-Man المستوحاة من الفيلم الأميركي الشهير. حيث تم تطوير تلك النسخة لكي تعالج الكثير من العناصر والأشياء التي كانت تتواجد في النسخة الأولى بصورة لم نال إعجاب اللاعبين رغم عدم عزوف اللاعبين عن اللعبة بسببها. وفي هذا المقال سوف نتحدث أكثر عن تلك النسخة الأحدث وهي من ضمن سلسلة ألعاب الرجل العنكبوت.

The Amazing Spider-Man 2
لعبة The Amazing Spider-Man 2

تنزيل لعبة سبايدر مان 2 apk

اللعبة The Amazing Spider-Man 2
آخر تحديث 1.2.8d (27 نوفمبر 2021)
الحجم 630 ميجابايت
الحِزمة com.gameloft.android.ANMP.GloftASHMmod
من هنا حمِّل لعبة the amazing spider-man 2 apk أحدث إصدار: تنزيل com.gameloft.GloftASHMmod.APK بحجم 30 ميجابايت ومن هنا حمِّل ملف obb (مجلد البيانات): com.gameloft.GloftASHM.zip.

تعرّف على لعبة The Amazing Spider-Man 2

لعبة The Amazing Spider-Man 2
لعبة أكثر واقعية

هناك الكثير من الأمور التي يجب أن نتحدث عنها بخصوص تلك اللعبة. ولكن لكي لا نطيل في الكلام يصبح الأمر مملا من كثرة التفاصيل، فإننا سوف نقصر الكلام على ما هو مهم فقط. فأول ما يمكن التحدث عنه أن النسخة التي بين يديك الآن هي عبارة عن نسخة حقيقية من شخصية الرجل العنكبوت الشهيرة. فسوف تشعر بالواقعية في كل تفاصيل اللعبة وفي حركات بطل اللعبة وحركة جميع الأشياء والعناصر المتحركة في اللعبة من شخصيات ومركبات غيرها. وذلك ينطبع الواقعية على الأشياء الثابتة مثل شكل المباني من خارجها وداخلها وشكل الشوارع وغيرها من العناصر والتفاصيل الأخرى.

حيث يمكنك التأرجح في السماء، وهذا ليس غريبا لأنه موجود في النسخة الأولى وموجود في نسخ أخرى من نسخ ألعاب الرجل العنكبوت، ولكن الفارق هنا في الواقعية الواضحة في تلك الحركة، وهي من أكثر الحركات التي تبين الواقعية في اللعبة. وأيضا من إمكانية سبايدر مان أنه قادر على الالتصاق بالحائط، وهنا أيضا ترى الواقعية تتجلى في أبهى صورها وكأنك تشاهد الفيلم السينمائي المعروف، والذي تم إنتاجه وإذاعته في السينمات العالمية في عام 2014.

وكما تؤثر عليك اللاعبة بصريا لتعيش معها أجواء واقعية، فإن الواقعية تضفي بظلالها على المؤثرات السمعية أيضا. فعندما جربت اللعبة بنفسي وجدت الواقعية في صوت السيارات عندما يحتك الكاوتشوك الخاص بها في أسفلت شوارع مدينة نيويورك. فسوف تسمع هذا الصوت وكأنك تسمع صوت حادث سيارة في الشارع الذي تسكن فيه. إذن، ومما سبق نستنتج أنه يتم إلقاء نظرة فاحصة على كل شيء في اللعبة، وليس على ملابس سبايدر مان أو المباني العاكسة أو العصابات التي يحاربها سبايدر مان فقط. ويمكنك الاطلاع على مقطع الفيديو التالي لكي تأخذ فكرة أعمق عن اللعبة.

مميزات اللعبة

  • تتمحور لعبة The Amazing Spider-Man 2 حو واحدة من الشخصيات الأسطورية التي اجتمع على حبها كل اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • تم رسم الرسوم المتحركة في اللعبة بإتقان شديد يبعث على واقعية تنال إعجاب اللاعبين.
  • تلقي الواقعة بظلالها على المؤثرات السمعية بما فيها أصوات تحرك السيارات واحتكاك الكاوتشوك الخاص بها مع الأسفلت عن استخدام المكابح.
  • عند مقارنة صورة اللعبة بالنسخة الأولى فسوف ترى أن شاشة اللعبة لا تشوبها شائبة.
  • توجد في اللعبة خرائط مصغرة تم رسمها بشكل جذاب لكي تسهل على اللاعب الانتقال من مكان إلى أخر.
  • تحتوي اللعبة على قصة عصابات ملحمية في إحدى أشهر المدن العالمية وهي مدينة نيويورك الأمريكية. وهذا ما يجذب أيضا اللاعبين إليها.
  • اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها بسهولة من خلال هذا الرابط المتواجد في هذا المقال بالإضافة إلى صغر حجمها.
The Amazing Spider-Man 2
The Amazing Spider Man 2 3

لعبة سبايدر مان 2 هي النسخة الثانية من الجزء الأول من نفس اللعبة والمستوحاة من الفيلم الشهير. حيث تم تطوير تلك النسخة لكي تعالج الكثير من العناصر والأشياء التي كانت تتواجد في النسخة الأولى بصورة لم تنال إعجاب اللاعبين رغم عدم عزوف اللاعبين عن اللعبة بسببها.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Game

تقييم المحرر:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى