شروحات أندرويد

هل تبحث عن كيفية تشغيل ChatGPT على الواتساب؟ هناك 3 طرق سهلة تعرّف عليها!

أفضل طرق يمكنك بها تشغيل ChatGPT على تطبيق WhatsApp مجانًا في 2023. لا شك أن في وقتنا هذا الجميع على علم بمحادثة الذكاء الاصطناعي الأفضل ChatGPT التي تم تطوريها من قِبل OpenAI بمساعدة من مايكروسوفت لكي نحصل على أفضل مساعد في إتمام العديد من المهام في وقت لا يتعدى بعض الثواني.

يمكنك القيام بالعديد من الأمور التي قد تخطر على بالك مثل الحصول على تصميمات، كتابة المقالات، الحصول على معلومات عن أي شيء قد تفكر به وأيضا الإجابة على أي سؤال، الأمر يبدوا وكأنك تقوم بمحادثة شخص حقيقي ولكن قادر على القيام بأي عملية في وقت لا يذكر!

تلك هي نبذة عن شات جي بي تي، محادثة الذكاء الاصطناعي الأفضل التي يمكنك استخدامها بكثير من الطرق، فهناك الموقع الرسمي للإضافة والذي هو بالمناسبة غير متوفر لجميع الدول العربية حتى وقتنا هذا ولكن هناك طريقة يمكنك بها تشغيله بأي مكان، هناك أيضًا العديد من الطرق لاستخدامه على Telegram، يمكنك تحميل التطبيق الرسمي للمحادثة على هاتفك، وإلى جانب كل ذلك هناك الآن طرق لاستخدامه على واتساب، وهنا دليل به أفضل 4 طرق من بينهم.

ما هي طرق استخدام ChatGPT على واتس اب؟

كما ذكرنا، هناك قائمة كبيرة من الطرق التي يمكنك الاستعانة بها في استخدام شات جي بي تي وكل طريقة يمكنك استخدامها على منصة أو تطبيق مختلف عن الأخر، في النهاية ما عليك إلا الوصول للطريقة المناسبة بشكل أكبر بالنسبة إليك، ولذلك هناك أكثر من طريقة! ولكن لا شك أن ChatGPT على واتساب أمر مختلف، فأنت تضيف إلى التطبيق الأفضل والأكثر استخدام دائمًا بالنسبة لجميع الأشخاص إضافة جديدة.

تلك الإضافة هي محادثة الذكاء الاصطناعي التي سوف نقوم باستخدامها على واتس اب عن طريق إضافة البوتات أو تلك المحادثات التي ما تقوم به هو الرد التلقائي على الرسائل التي تقوم بإرسالها، وهذا ما سوف تقوم به محادثات ChatGPT التي سوف نقوم بالحديث عنها اليوم، إليك القائمة:

1. محادثة BuddyGPT

  1. في بداية الأمر سوف يكون عليك التوجه للمحادثة عن طريق زيارة الموقع الرسمي لها من المتصفح المفضل إليك.
  2. بعد زيارة الموقع الرسمي للأداة، سوف تجد في الواجهة الأساسية زر لتشغيل البوت على WhatsApp وزر أخر لتشغيل نفس البوت على تليجرام، قم بالضغط على زر تشغيل البوت على واتساب.
  3. قم بإرسال كلمة Hi في المحادثة بمجرد التوجه إليها، ثم قم من الرسالة التي سوف تظهر إليك بالضغط على زر Pick Language.
  4. قم بتحديد اللغة التي تريد أن يعمل البوت بها من القائمة (للأسف اللغة العربية لا تتوافر في المحادثة)، ثم قم بالضغط على زر Send.
    خطوات تشغيل محادثة BuddyGPT
  5. بمجرد تحديد اللغة التي تريدها، سوف تظهر إليك مجموعة من الرسائل التي توضح طريقة عمل بوت BuddyGPT بشكل تفصيلي، قم بقراءتها.
  6. قمت بقراءتها؟ الآن يمكنك استخدام BuddyGPT وإرسال ما تريد من الأسئلة والرسائل.
تلك هي الطريقة الأولى، هناك مجموعة من الخطط التي يمكنك استخدام BuddyGPT بها، هناك منها المجانية وهناك منها أيضًا المدفوعة، المجانية توفر إليك إمكانية إرسال 25 رسالة فقط في الشهر، المدفوعة توفر صلاحية لإرسال عدد لا نهائي من الرسائل، هناك خطة تسمح إليك بالحصول على 7 صور فقط، الخطة الأخرى يمكنك معها الحصول حتى 50 صورة إلى البوت.

2. بوت WizAI

  1. قم كما قمنا في الخطوات السابقة بزيارة الموقع الرسمي لمحادثة WizAI، وقم من الواجهة الأساسية بالضغط على زر Get Started.
  2. من الواجهة التالية قم بالضغط على زر Open، وقم من تطبيق واتساب وتحديداً من المحادثة، قم بإرسال كلمة Hello.
    خطوات تشغيل محادثة WizAI
  3. بمجرد إرسال الكلمة سوف تصبح قادر على بدء إرسال الرسائل وتوجيه الأسئلة وطلب إتمام أي مهمة تريد القيام بها.
هناك أيضًا مع البوت خطط يمكنك الحصول عليها، هناك خطة مجانية لا يمكن إرسال أكثر من 5 رسائل فقط بالشهر وهي للتجربة، أما عن الخطة الأخرى المدفوعة فما عليك إلا دفع 2 دولار حتى تحصل على إرسال لا محدود للرسائل وقريباً سوق تتاح إمكانية الحصول على صور وسوف تحصل على عدد لا محدود منها مع WizAI.

3. روبوت Shmooz AI

  1. قم في بداية الأمر بزيارة الموقع الرسمي لمحادثة Shmooz AI، قم من الصفحة التي سوف تظهر إليك بالضغط على Start Snoozing.
    روبوت Shmooz AI
  2. من الواجهة أو الصفحة التالية، قم بالضغط على زر Continue to Chat لكي يتم توجيهك للمحادثة تلقائيًا على واتس اب.
  3. لن تحتاج لإرسال رسالة ترحيب كما قمنا سابقًا، يمكنك الآن بدء المحادثة كما تريد والحصول على كل ما تريد.

تلك المرة المحادثة لا توفر تجربة مجانية يمكنك الحصول عليها لتجربة الأداة، ليس هناك إلا خطط مدفوعة تبدأ من 4 دولار في الشهر ولن تحصل منها إلا على إمكانية إرسال 100 رسالة فقط في الشهر مع عدد لا محدود من الصور التي سوف تحصل عليها من الروبوت وهنا الجانب الإيجابي من الأمر، أما إذا أردت الحصول على عدد لا نهائي من الرسائل وكذلك الصور فعليك دفع اشتراك شهري يصل إلى 10 دولار!


الخاتمة

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم بعد أن انتهينا من الحديث عن أفضل 5 طرق يمكنك الاستعانة بهم في تشغيل محادثة الذكاء الاصطناعي الأفضل ChatGPT، في رأيي، الطريقة أو البوت الأفضل من الثلاث محادثات المذكورين هو بوت WizAI، فهو يوفر أقل سعر ممكن إن تحدثنا عن الخطط المدفوعة المذكورة في الدليل، مع عدد لا محدود من الرسائل والصور إلى جانب أحدث إصدار من شات جي بي تي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى