تطبيقات أندرويد

تحميل WhatsApp .APK لمشاركة الصور والفيديوهات بجودة “HD”

تحميل WhatsApp .APK لإرسال الصور بجودة عالية متاح الآن. تطبيق المحادثة الشهير WhatsApp يختبر الآن ميزة جديدة سنراها في التحديثات القادمة للتطبيق، وهي إمكانية مشاركة الصورة والفيديوهات بجودة عالية “HD”، فبعد عناء كبير مع نقص جودة الصورة والفيديوهات عند مشاركتها عبر واتساب واللجوء إلى منصات التخزين السحابية للمشاركة؛ حتى لا تقل جودة الصور، فلن يكون هناك مزيد من هذا العناء مع الإصدار الجديد لتطبيق WhatsApp.

مشاركة الصورة والفيديوهات بجودة HD عبر واتساب

سيتاح لجميع المستخدمين قريبًا إمكانية إرسال الصور والفيديوهات على تطبيق واتساب بجودة عالية من خلال ميزة جديدة ستكون متاحة مع التحديث الجديد، هذه الميزة عبارة عن زر “HD” ستجده بأعلى الصورة عند اختيارها للمشاركة قبل إرسالها، فبالضغط عليه سيكون أمامك الاختيار بين مشاركة الصورة بالأبعاد القياسية أو المشاركة بجودة عالية “HD”.

زر "HD" على Whatsapp

مؤخرًا نشر مالك مجموعة ميتا “Mark Zuckerberg” منشورًا على فيسبوك يعلن فيه عن إمكانية إرسال الصور بجودة عالية من خلال فيديو قصير يشرح فيه هذه الخاصية، فقد عملوا على تطوير الجودة التي يتم مشاركة الصور والفيديوهات بها، ويظهر لنا أنها ستكون متاحة بشكل رسمي مع التحديث القادم لتطبيق واتساب.

منشور Mark Zuckerberg عن مشاركة الصور على WhatsApp بجودة عالية

جاء ذلك بعد مطالبة وشكاوى ملايين من مستخدمي الأندرويد بسبب نقص جودة الصور والفيديوهات عند مشاركتها باستخدام واتساب وضغطها لتقليل حجمها، وهذا الأمر الذي حول المستخدمين لاتجاهات أخرى لمشاركة الصور والفيديوهات بجودة عالية، كما اتجه بعض المستخدمين إلى ارسال الصور بصيغ أخري كمستندات بدل من مشاركتها بصيغه JPG بسبب نقص الجودة.

ولكي تمتلك هذه الخاصية الجديدة لتطبيق واتساب على هاتفك يجب عليك القيام بتحديث التطبيق لآخر اصدار _والذي لم يتوفر حتى وقت كتابة هذا المنشور_، لذلك وفرنا لكم التطبيق بامتداد “.APK” والذي يمكنك تحميله من الأسفل وتثبيته على هاتفك.

كيف ترسل الصور بجودة HD على WhatsApp؟

بالضغط على أيقونة “HD” التي ستجدها بجوار بعض أيقونات التعديل على الصور الأخرى بعد القيام باختيار الصورة، ستجد نافذه منبثقة تظهر من الأسفل بها الاختيار بين “Standard Quality” وضغط الصور عند إرسالها لتقليل حجمها، أو اختيار “HD Quality” لمشاركة الصور بجودة عالية.

صور HD Quality على واتساب

بمجرد مشاركة الصورة أو الفيديو بجودة عالية سيلاحظ المرسل إليه أيقونة “HD” أسفل الصورة تشير أنه تم مشاركتها بجودة عالية، ويمكن للمرسل إليه أيضًا الاختيار بين حفظ الصورة بجودة عالية أو الابقاء عليها بجودة منخفضة.

صورة HD على WhatsApp

تحميل WhatsApp .APK لمشاركة الصور “HD”

الطريقة الأسهل للقيام بتحميل واتساب بآخر إصدار مع الميزة الجديد هي الانضمام للبرنامج التجريبي للإصدار الجديد ومن ثم التحميل بشكل مباشر من خلال “Play Store”، لكن في الوقت الحالي تم اكتمال العدد الذي سيستخدم النسخة التجريبية.

لكن لحسن الحظ، تتوفر نسخة تجريبية من أحدث إصدار سيصل لتطبيق واتساب والذي سيأتي مع ميزة مشاركة الصورة بجودة عالية، برقم إصدار “WhatsApp Messenger 2.23.17.17 beta”، ومتاحة للتحميل من الرابط التالي.

تحميل WhatsApp .APK مع ميزة مشاركة الصور والفيديوهات بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى