تطبيقات أندرويد

تحميل YouCam Makeup .APK 5.87.5 “إصدار 2023” وضع المكياج بالذكاء الاصطناعي!

هنا روابط تحميل يو كام ميك اب YouCam Makeup .APK أحدث إصدار بحجم 121 ميجابايت. فهو برنامج من برامج التعديل على الصور، ولكنه ليس بالبرنامج الذي يعدل الصور بالمفهوم الذي تعرفه مثلا في اير برش، ولكنه يخص السيدات أكثر من الرجال. وسوف نتعرف فيما يلي على مميزات البرنامج من خلال الشرح الخاص به. فسوف تتعرف على الكثير من الأسرار.

قومي بوضع المكياج على صورتك من خلال برنامج يو كام ميك اب على الاندرويد والايفون. فسوف تتمكنين من التقاط الصور على أي وضع، ثم من خلال YouCam Makeup تتمكنين من وضع المكياج وكأن الصوت حقيقية، فلن تفرقينها عن الصورة الحقيقية. ولكنها سوف تظهر المكياج والزينة التي تريدينها. كما يمكنكِ إضافة الإكسسوار التي تزيد من جمال الصورة.

YouCam Makeup
برنامج YouCam Makeup

تحميل YouCam Makeup

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

YouCam Makeup – Selfie Editor

آخر تحديث 5.87.5 (20 أغسطس 2023)
الحجم 121 ميجابايت
الحِزمة com.cyberlink.youcammakeup
تنزيل youcam makeup apk: من هنا حمّل com.cyberlink.youcammakeup.APK أحدث إصدار بحجم 121 ميجابايت. 

شرح YouCam Makeup بالصور والفيديو

إن البرنامج الذي يوجد بين يديك الأن يحتوي على كافة أدوات الميك أب، ويقوم بتزيين كل منطقة على حدى كما يقوم برنامج Facetune بتعديل كل منطقة من مناطق الجسم الوجه على حدى. ولكن الاختلاف هنا أنه في YouCam Makeup يتم وضع الميكب دون تعديل أي جزء من أجزاء الصورة.

ووجب التنويه في الكلمات السابقة على النتيجة التي سوف تحصل عليها من هذا البرنامج، وعندما تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز فسوف تقابل الصورة التالية.

 

برنامج YouCam Makeup
بداية البرنامج

وعندما تقابل الصورة السابقة عندما تنقر على أيقونة البرنامج فهذا يعني أن النسخة  التي توجد على جهازك نسخة سليمة وأصلية. فسوف تختفي بعد لحظات لتظهر أمامك الصور التالية.

تنزيل برنامج YouCam Makeup
إنشاء حساب أو تجاهل تلك الخطوة

وهنا يمكنك الدخول على البرنامج من خلال طريقين، فإما أن تقوم بالدخول عليه عن طريق إنشاء حساب، أو يمكنك النقر على زر اسكيب المتواجد في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. حيث تتمكن من خلال النقر على هذا الزر دون الحاجة إلى إنشاء حساب، علما بأن الخيار المتاح لإنشاء الحساب هو ربط البرنامج بحسابك الشخصي على فيسبوك. ففي أي من الحالتين سوف تمكن من الدخول على البرنامج، إلا أنه سوف يتم إرسال رسالة لك على شاشة البرنامج بأنك سوف تخسر بعض المميزات إذا قمت بالتعامل على البرنامج دون إنشاء حساب. ولكن من خلال تجربتي الشخصية فهذا يعتبر غير مؤثر. فقط تابع معي باقي الشرح لتصل إلى الشاشة التالية.

برنامج YouCam Makeup للاندرويد
الصفحة الرئيسية

وهي الشاشة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، ويوجد أمامك هنا خياران. إما أن تدخل على الصور التي توجد على جهاز لتنتقي أي منها من أجل التعديل على الصور المنتقاة، وهذا عن طريق خيار Photo Makeup. أو تدخل على خيار الكاميرا المتواجد بجوار الخيار المذكور سابقا، وهنا سوف يتم فتح الكاميرا الخاصة بالجهاز لتلتقط صورة السيلفي التي سوف يتم التعديل عليها. وفي كلا الحالتين سوف يطلب منك البرنامج إذن الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة والكاميرا حتى تتمكن من الاستفادة من المميزات المتعددة التي توجد به. فعندما تستقر على الصورة التي تريد التعديل عليها سوف تنقر عليها مرة واحدة لتنتقل إلى الصورة التالية.

برنامج YouCam Makeup للايفون
إضافة المكياج للصورة

وهنا يتم عرض الصورة وفي أسفلها القوالب التي يمكن تطبيقها عليها من أجل التعديل عليها، فقط انقر على أي قالب وانتظر للحظات حتى ترى التطبيق على أرض الواقع. كما يمكنك التوجه إلى الخيارات التي توجد في قاع الصورة السابقة من أجل التعديل على كل جزء من أجزاء الوجه على حدى. وتستطيع التعرف أكثر على البرنامج من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • يحتوي على أفضل فلاتر الميكب التي يمكن تطبيقها على أي صورة سيلفي.
  • يحتوي على الميكب المناسب لصور المحجبات أو غير المحجبات.
  • يمكن التعديل على أجزاء الوجه كل على حدى، حيث يمكنك إضافة الميكب إلى الوجنتين أو الفم أو العيون.
YouCam Makeup - Selfie Editor
YouCam Makeup 6

من خلال YouCam Makeup تتمكنين من وضع المكياج وكأن الصوت حقيقية، فلن تفرقينها عن الصورة الحقيقية. ولكنها سوف تظهر المكياج والزينة التي تريدينها. كما يمكنكِ إضافة الإكسسوار التي تزيد من جمال الصورة.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Android

تصنيف التطبيق: Multimedia

تقييم المحرر:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى