برامج كمبيوتر

تحميل يوتيوب للكمبيوتر “2022” YouTube PC .EXE 4.1.0 لن تحتاج إلى المتصفح!

يمكنك الآن تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر YouTube PC أحدث إصدار بحجم 74 ميجابايت. فمن الآن لن تحتاج إلى المتصفح المتواجد على الكمبيوتر لكي تدخل إلى عالم الفيديوهات المستتر وراء المنصة ذات الشعار الأحمر، وهي أقوى وأشهر منصة تقدم فيديوهات من كل المجالات والأنواع. فإن كنت تبحث عن طريقة التحميل من اليوتيوب، فالأجدر بك أن تقوم أولا بتحميل البرنامج الخاص بالمنصة على الكمبيوتر، ويكون لها أيقونة مستقلة خاصة بها.

لا يوجد أفضل من أنت تفتح اليوتيوب لتشاهد الفيديوهات لتستفيد من كم لا ينتهي من المعلومات. لذلك، يجب أن يكون لديك برنامج يوتيوب للكمبيوتر. فمن الممكن لك الآن أن تفتح اليوتيوب من خلال YouTube PC. ومن هنا يمكننا القول بأنك لست بحاجة إلى الوجه إلى المتصفح لكي تصل إلى المنصة الأشهر في عالم الفيديوهات الطويلة والقصيرة.

YouTube PC
برنامج YouTube PC

تحميل يوتيوب للكمبيوتر

البرنامج YouTube PC
أحدث إصدار 4.1.0.000 (20 أكتوبر 2022)
الحجم 74 ميجابايت
الوظيفة تثبيت يوتيوب للويندوز

حمِل الأن برنامج يوتيوب للكمبيوتر exe رابط مباشر من ميديافاير (4.1.0.000.exe) أحدث إصدار بحجم 74.95 ميجابايت من هذا الرابط. 

ما تريد أن تعرفه برنامج YouTube PC

منصة اليوتيوب هي أكبر منصة لعرض الفيديوهات أون لاين. فهي تقوم بعرض الفيديوهات من كل الأشكال والألوان، حيث يمكنك متابعة أجدد الأغاني والمقاطع الموسيقية والصوتية للمطربين المفضلين بالنسبة لك من خلال ضغطة زر واحدة. حيث تحتوي المنصة على إمكانية البحث، ولديها محرك بحث قوي يحتوي على كم غير متناهي من المعلومات، يمكنك الحصول على كل ما تريد وأكثر من خلال هذه المنصة الرائعة.

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر

ويمكنك أيضا متابعة أخر التطورات على قناتك على اليوتيوب من خلال يوتيوب ستوديو إن كنت واحدا من صانعي المحتوى وتريد أن تحقق أكبر نسبة من المشاهدات على قناتك. حيث تسعى المنصة ذات العلامة الحمراء أن تكون هي الرائدة دائما في علم نشر الفيديوهات كما هي معتادة، ولاسيما وأنه يوجد العديد من المنصات التي بدأت تنافس بقوة مع اليوتيوب في هذا المجال، ومنها التيك توك الذي يتخصص في نشر مقاطع الفيديو القصيرة، وتتشارك معه منصة انستقرام في نفس الموضوع، مع وجود ميزة الريلز التي انتشرت مؤخرا على فيسبوك.

YouTube PC 02

عندما تفتح متصفح جوجل كروم، وتبدأ في البحث عن يوتيوب للكمبيوتر، فسوف تظهر أول نتيجة عندك هي تنزيل YouTube PC من خلال متجر مايكروسوفت المجاني. ولكن سوف تتفاجأ بأنك لن تتمكن من تنزيل التطبيق على جهازك، حيث أن هذا التطبيق مخصص فقط لأجهزة الاكس بوكس بكافة أنواعها. ولكن إن أردت تنزيل بوابة الفيديوهات الأولى على شبكة الانترنت، فلا حل أمامك سوى النقر على الرابط المتواجد في هذا المقال أعلى تلك الكلمات.

انطلق إلى عالم جديد من الفيديوهات من خلال youtube pc. فمن الآن سوف يكون لديك أيقونة خاصة بتلك المنصة على سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر. ولن تحتاج إلى فتح المتصفح الذي تعتمد عليه للوصول إلى المواقع الإلكترونية مثل جوجل كروم أو أوبرا أو فايرفوكس أو غيرهم من أجل الوصول إلى فيديوهات اليوتيوب. فمن خلال نقرتين متتاليتين فقط على الأيقونة التي سوف تظهر على سطح المكتب، فسوف تتمكن من فتح المنصة بمنتهى السهولة.

YouTube PC 03
إمكانية البحث عن الفيديو أو القنوات في برنامج يوتيوب للكمبيوتر

تتحدث بعض المصادر على أنه لا سبيل أمامك لكي تتمتع ببرنامج اليوتيوب على الكمبيوتر سوى بتحميله من خلال محاكي الاندرويد. وعلى الرغم من أن ذلك يعتبر بلا شكل حلا من الحلول، إلا أنه ليس الحل الوحيد. ولكن الحل الأفضل منه هو النقر فقط على الرابط المتواجد أعلاه، وبعد التحميل قم بفك ضغط الملف الذي تم تحميله ،ومن ثم تتمكن من تثبيت الملف الذي سوف يتم إنتاجه من عملية فك الضغط.

هل تعلم أن بإمكانك الآن تنزيل جوجل بلاي للكمبيوتر بطريقة سهلة.

مميزات برنامج يوتيوب للكمبيوتر

YouTube PC

  • يمكنك الآن تشغيل اليوتيوب من خلال نقرة واحدة فقط.
  • لن تحتاج إلى فتح المتصفح من أجل الوصول إلى اليوتيوب، فسوف يكون لتلك المنصة أيقونة خاصة بها على سطح المكتب بعد تحميل البرنامج وتثبيته من خلال الرابط المدون أعلاه.
  • يأخذ وقتا أقل بكثير في تحميل الفيديو عن الموقع الرسمي الذي يمكنك فتحه من المتصفح. فمثلا، يمكنك تحميل فيديو بسرعة 10 ثواني، وذلك في حالة الفيديوهات القصيرة، في المقابل تتمكن من تحميل نفس الفيديو على المتصفح في أربعة دقائق، ويوضح هذا المثال حجم الفرق في السرعة بين التطبيق والموقع الرسمي. ويدل هذا على أن تحميل البرنامج ليس لمجرد الترفيه، بل لتوفير الوقت والجهد أيضا.
  • يحتوي البرنامج على واجهة استخدام بسيطة في التعامل معها. فلن توجد أي نوافذ أخرى منبثقة توجهك إلى صفحات خارجية أن لست بحاجة لها.
  • يدعم البرنامج تشغيل الفيديوهات بدقة 4K وبدقة 8K أيضا.
  • يمكنك حفظ قائمة تشغيل خاصة بك تحتوي على أفضل الفيديوهات لديك بمنتهى السهولة من أجل الرجوع إليها في أي وقت.
YouTube PC
للكمبيوتر 4

الآن سوف يكون لديك أيقونة خاصة ببرنامج اليوتيوب على سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر، وبالتالي لن تحتاج إلى فتح المتصفح الذي تعتمد عليه للوصول إلى المواقع الإلكترونية مثل جوجل كروم أو أوبرا أو فايرفوكس أو غيرهم من أجل الوصول إلى فيديوهات اليوتيوب.

السعر: 0.00

عملة السعر: USD

نظام التشغيل: Windows

تصنيف التطبيق: Multimedia

تقييم المحرر:
3.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى